منتديات الحلم الجميل
أهلاً وسهلاً بكم بمنتديات الحلم
منتديات الحلم الجميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

4 مشترك

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:46 am


رهف تكلم نسايم
رهف: ترىمنب رايحين للاستراحه مبكر بنروح بعد المغرب
نسايم: ليش انشا الله
رهف: وانتي يافالحه متى ببتفتحين مخك هذا الله يسلمك اول مره نروح هذي الاستراحه يعني بيقعدون ينظفون ويرتبون وووووو وانا وحده ماابي اتعب عمري
نسايم: صادقه طيب وش النظام
رهف: نجتمع ببيتكم ونطلع من هناك للمزرعه نخلي احد يودينا
نسايم: واثقه من هذا اللي بيرجع عشان سواد عيونا
رهف: عبد العزيز يرجع اخوي حنون مايرد طلب
نسايم: اوكي ببلغ قبيلتنا
رهف: يلله باي
اجتمعو ا البنات في بيت ابو فهد والدنيا ماشيه
رهف :نسايم ماودك نسوي مقلب بنهى وفهده
نسايم بانتقام: الا دايم يهبلون فينا وانا ياعمري نسكت يلله ما بقي شي وياذن المغرب
رهف: نهى فهده روحو جيبو ثلج من المطبخ الخارجي
نهى وفهده: لا والله
رهف: اقول ترى عطيناكم وجه حسو انتو قاعدين وانا نكرف
قامو وهم يتحلطمممون وراحو طلعت وراهم رهف ومعها نسايم وصكو عليهم الباب بالمفتاح ونهى وفهده جوا يهددون ورهف ونسايم يضحكون
رن الجرس حق باب الكراج وناظرت رهف الساعه اكيد عبد العزيز هذا حزته
نسايم: اجل بدخل
فتحت رهف الباب الكهربائي
وهي لافه على وراها تضحك على فهده ونهى اللي فتحو الشباك يهاوشونها وهي ميته ضحك التفتت
:"يمممممممممممممممممممه
لقت شاب مايتعدى عمرال23 وشكله مو غريب من الخرعه سكرت الباب ودخلت : بناااااااااااااااااااااات فيه حرامي
واالللي عند الباب حمد الله وش السالفه اقول اروح للسواق يمكن عنده سالفه
وطق الباب
طلعله باشا بالازار الهندي ومشغل شريط هندي وريحه ياسلام وفارق شعره بالنص طالع ولا احللى
باشا: ايس فيه بابا
....: وين بابا حمد
باشا: بابا حمد كبير هذا باستراحه
.........: طيب تعرف فينها
باشا : اكيد انا ودي هذا حرمه كتتيير
.........: طيب ابي اروح تعال دلني وركب هو وياه يدله
جا عبد العزيز وركبو البنات وفهده بالنص
نهى: فهيد جبتي شريط احلام ناويلك
فهده: لا نسييييييت وطمرت فوقهم مدري وشلون طلعت رهف: وتعرف تنتقم هالعصلى
نهى:اصبرو ماجاكم قليل وتقولها بحقد
طولت فهده طفشو البنات وعبد العزيز عادي عنده
وجت




اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:47 am


فهده: يالله لقيته
رهف: كان قعدتي احسن
فهده: عادي عبد العزيز مايقول شي لو ألطعه سنه
رفع عبد العزيز راسه و وبنظرته العميق المعهوده ناظرها
فهده: حست بالفشييله بس وش بتسوي
وصلو للاستراحه ونزلو جت سياره جنبهم كشخه وفيها باشا جالس جنب اللي يسوق
العنود: اخصصص شوفو هذا جاي ومعه باشا
رهف التفتت: نسايم هذا هو اللي تو كان عند الباب
رن الجرس وطلع نايف
نايف: هلا وينكم ابطيتو جدي هناك مولم النعال
نهى: اكيد عقب حركه امس
عبد العزيز ينزل عفش البنات
فهده: ياحليه عزيز بينزل الاشياء كلها
رهف: من يومه وهوو حليل امشي ندخل
نزل الشخص الي بسياره بعد مادخلو البنات والزحمه حقتهم كان نايف وعبد العزيز واقفين ينتظرونه
.......: السلام عليكم
نايف+ عبد العزيز وعليكم السلام
نايف: هلا اخوي
ويطل وراه: باشا هنا بعد
....: هلا فيك هنا حمد عبد الرحمن ال.........
نايف: ايه تفضل
عبد العزيز دخل قبلهم وهو ساكت وشخص بنفسه وش فيه ساكت
دخل عبد العزيز وسلم على جده ودخل نايف وراه واحد ( الشخص كان لابس قميص اسودكات وبنطلون جينز لونه على اسود ونظاره عاكسه وكاب مفتوح وشعره كان طويل نوعا ما وعلى كشخته مبين انه كئيب)
الجد: هلا والله بضيوف نايف
نايف: جدي هذا جاي لك
الجد بدى الشك يتسرب بعروقه: هلا ياوليد تفضل
الشاب كان مبين عليه انه متاثر بشوفتهم فصخ النظاره ةالجد زادت شكوكه نفس الوجه والملامح معقوله وقطع عليه التفكير الولد قرب ونزل نفسه وسلم عليه وحب راسه
الجد كان مبين توتره والقاعدين العمان بدت لهم نفس الشكوك اما الشباب يناظرون كانهم تلفزيون
الشاب جلس على ركبته وقال : طلبتك
الجد بصوت مخنوق: تم
الشاب: سامح ابوي سامحه
الجد: من انت؟؟
الشاب سكت ونزلت دموعه
الجد: ريحني ريحني وقلي من انت
الشاب: انا فارس سلطان حمد
الجد: وحظنه
العالم مستغربه وش السالفه
الجد بعده: وين ابوك جاي معك
فارس: لا
الجد: قله يجي لايخاف انا مسامحه منب طارده
فارس يصيح: ابوي مات مات
الجد انصفق وجهه والدموع بعينه
: لاتصيح ياووليدي لاتصيح كلنا على هاطريق( وهويمسح دموعه بطرف شماغه)
فارس: من وحنا صغار وهو يتكلم عنك وعن عمي عبد الرحمن كان يحبه ويسولف عنه كثير
الجد قال هذا هو
وياشر على ابو عبد العزيز: اللي قام وحظنه
ابو عبد العزيز: ياريحه الغالي لاتبكي
الشباب طايره عيونهم
التفت فارس بعد ماسلم على عمامه
فارس: تكفى ياجدي
الجد: وش تبي بس
فارس: سامح ابوي وحلله وتراه موصيني قبل مايموت اني اخذ بخاطرك واخليك تسامحه
الجد: ياوليدي لاتزعل ابوك انا منسامحه من زمان والله يشهد انه بكل صلاه له دعوى
فارس ابتسم هذا اللي كان يبيه اهل وعزوه وعمام: التفت على الشباب
الجد: هذول عيال عمك اقعد تعرف عليهم ياعيال هذا ولد عمكم سلطان فارس
مشعل: انا عندنا عم اسمه سلطان
الجد عطاه نظره قااااااااااتلله جدا
وانطم وسكت
جا وجلس وعطاه عبد العزيز منديل خذه منه
: مشكور
سكت شوي هدى وهم مطيرين عيونهم يشوفونه




اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:48 am


فارس: ايش اسماءكم
مروان: انا بعرفك عليهم
نبدى من هنا
معك مشعل ولد عمي عبد الرحمن وياشر على عمه- رامي ولد عمي هذا- وانا 18 سنه ثالث ثنوي وهذاك ابوي
وهذا اخوي فهد25 سنه موظف
وهذا نواف 25 موظف هذا عاد ولد عمتي لطيفه
فارس بذهول: ماشالله
وهذا سلمان 26 سنه توه متخرج
فارس: انت ومن ابوك
سلمان ابتسم: هذاك
فارس: ناظره ورجع له يناظر: يعني انت عمي
سلمان: ايه
فارس: طول عمري اتمنى انو عندي عم قريب من بعمري
مروان: خل الغزل بعدين نكمل
وهذا نايف الشايب 28 موظف منذ مبطي
فارس: ايش يعني منذ مبطي
مروان: هذا يعني من قديم الزمان
فارس: اها وهذا بعد عمي
مروان: لا هذا ولد عمتك اخو نواف
نايف: طلعتوني شايب
وفيه حمد بس رايح يجيب لبن وبيجي
فارس: تشرفنا
سلمان: الا قلي انتو وين كنتو عايشين
مشعل بيتميلح: يعني البديعه السويدي العليا الرحمانيه
فارس:؟؟؟ وش هاذي المدن
نواف: مدن مره وحده حبه حبه لاتضخم الامور
سلمان: هذي احياء هنا
فارس: اها لا انا كنت بااسبانيا
فهد: الله الله اسبانيا مره وحده
فارس ببراءه:ايه
دخل حمد ولا بس برمودا وبلوزه فيها من ورى بنت ترقص
مروان: مشيعل مشيعل الحق حمد
مشعل: حمد وراك وراك الحق
وحمد مسيكين التفت والجد شاف صوره البنت
وفصخ النعال وانتو بكرامه وطخخ بظهره
حمد: اييي حرام عليك ليش تطق
الجد: اجل حاط هالمتخلفه بملابسك وتبيني اسكت
نواف: ابوي حمد تراه راح يصلي المغرب فيها
الجد مسك راسه: يااااكبرها عند الله ياكبرها انت ماتستحي
راح حمد وحب راس جده: السموحه بس والله حرام اوجعتني لاعاد تطق
الجد: اها عن اللواقه ورح سلم على ولد عمك
حمد: اسلم عليهم بخشتي اربعه وعشرين ساعه مال منهم تقول سلم
الجد: سلم على ولد عمك سلطان
حمد: افا جدي شكل الزهايمر بدى يجيك
بتعررس والحين مطلع لنا عم
الجد : اذلف لا اكفخك ورجفه برجله
حمد:لااحول ليش تزعل من الحق طيب بروح
وراح وجلس: والله جدكم على انه شايب فيه شده وهو يلمس مكان الطقه يوم رفع عيونه شاف ذا الولد الكاشخ وش حليله جالس
سلمان: قم سلم االله يفشلك
سلم حمد: من الاخ
فارس: انا ولد عمك سلطان
حمد:؟؟؟؟؟
سحبه سلمان اقعد اقعد وبعدين افهمك
وجلسو يسولفون الجد اغتنم الفرصه بيراضي ساره
خذا الجد التليفون ودق على على الصاله مكان الحريم
والجده ناسيه عمرها ردت
ساره:الو
حمد: هلا والله
ساره: خير
حمد: ولا عليك امر اطلعي بحاكيك
مشعل: شببااااااااب اسمعو جدي يغازل امي ساره وقامو يتسمعون
ساره: اسفه مااقدر
البنات ندى: اسمعو جدتي تتغلى على جدي
نسايم: وبعد تصرف
حمد ليش عاد يلله اهون عليك
ساره تهون وليش ماتهون
حمد حس انه مافيهاامل
حمد: عندي خبر عن سلطان اطلعي بقولك
الجده ماصدقت طلعتله و....................................




اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:49 am


عندالبنات:
رهف: شكله لعب عليها بكلمتين شوفيها طلعت بسرعه
ندى: والله خفتتتكرفس
فهده: نهىىىىى ياتافهه حطي اغنيه راشد الفارس حقت المنتخب احبها
نهىبيدها الريموت وسافهتها
فهده: يلللللله نهى
نهى: لا منيب
فهده: وليش انشالله؟
نهى: من قاله مايلبس ثوب وغتره
فهده: حطيها واللهترقص
,,,,,,,,وووووو,,,,,,,,,,,,,وووووو
الجد: هلا والله
الجده: لا تتغزلترى ماجيت الاعشان سلطان
الجد: وقالها السالفه والجده تصيييييييح
دخلتجوى
لطيفه: يمه وش فيك عسى ماشر
البنات طلعو
العنود: لاتقولون جدي سواهاوتزوج
فهده: لايكون طلقك
العمه لطيفه: وجججججججججع اسكتو
وبعدين ماشالفضول ذبحهم والجده بس تصيح راحت للغرفه هي ولطيفه عشانتقولها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند الشباب:
نايف: الا انت وش تدرسيافارس
فارس: ادرس ارتست
مشعل: ماشالله داخل طب
رامي: وانا اقول قعدتفاسبانيا ميب لله
نواف: يلقراااوى ارتست يعني فنون
تصورو اشكالالبيبسي
ويرن جوال سلمان وكانت نهى المتصله
سلمان: الله البلشه وش سوي اكيدلقافه مب حب فيني
حمد: عطني انا برد
سلمان: خذ وقلهم سلمان طار مات انهبل أيشي ماسوت علينا هاعمومه
حمد:.......
نهى: عميييييييي
حمد:الو
نهى: عميامي ساره تصيح وحالتها حاله وش فيكم
حمدويسوي نفسه بنت:لاتقولين مسيكينهحرام
نهى: سلمان بلاهبال
حمد وخشن صوته من المهبول انا ولا انتي
نهى: وجعاف الله يقلب راسك صكت السماعه بوجهه
حمد: بخيبه امل : صكته
سلمان: اهم شيانها راحت
ويرن جوال سلمان:
سلمان:منب راد منب راد واللي يصير يصير
مشعل: هذي عمتي لطيفه
سلمان: اوه اوه هذي ماتدق الا وعندها خبر يلله جبه خلينيارد
خذى سلمان الجوال ورد
لطيفه: صدق ولد سلطان معكم
سلمان: ايه صدقيابنت الحلال لاتصيحين
لطيفه: امي تبي تشوفه تعال انت وياه للصاله
سلمان: متاثر وفي نفسه فضول يعرف كل شي عن اخوه
: طيب طيب بنجي
سلمان سكرالسماعه
سلمان: فارس
فارس اللي كان سرحان يناظر جده: هاه بغيتني
سلمان: أيوالله اريدك تجي معي الصاله تسلم على يدتك وعمتك
فارس ابتسم لانه يقلد لكنتهالاماراتيه اللي خذها من امه: طيب
مشو للممر وفارس بدى يتوتر مسكه سلمانوابتسم
دخلو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
البنات مشغلين شريط احلام وهبااااااااال ومصارخكانهم موب بنفس الاستراحهه
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:50 am


سلمان: ادخل هذي جدتك
الجده تصيح: هلا بريحهولدي هلا بولدي الثاني ولمته وهي تصيييييح
سلمان: بس يمه روعتو الولد
فارس" لا خلها تطلع اللي بخاطرها انا ماجيتكم الا عشان كذا
يمه ساره(قالها بطريقه غيرعن باقي كلامه)
ساره: لبييييه
فارس: لبيتي في منى سامحتي ابوي
الجده: مسمووووح مسموح قلبي وربي راضين عليه
فارس ابتسم الدنيا بدت تضحك له
سلمان: هذي عمتك لطيفه
لطيفه: هلا والله ولمته مع بعض الدموع والسؤال عنالاحوال
سلمان: وهذول المتغطين حريم عمانك
فارس: سلم
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:51 am


الجده: واللهماتطلع انك تقعد معي
فارس: ابشري ماطلبتي يام عبد الرحمن
البنات بدت اصواتهمتصير عاليه لاتطاق ابدا
الجد مشت ودزت الباب بعصاتها
الجده: بسيابننااااااااااات فيذا رجال غريب
فارس يوم قالت هالكلمه نزل راسه واختفتابتسامته
العمه لطيفه تداركت الموضوع:يمه مافيه احد غريب
الجده: ولو ولد عمهماول مره يجي وهم يردحون عيب
ومشى الوقت الساااااااااااااااااااااااااعه 3الفجر
فارس: عن اذنكم بروح الفندق
نواف: اسمع أي فندق واهلك باستراحه اقولاقعد وخلك رجال
سلمان: منتب طالع لو ايش بذا الحزه اغراظك معك
فارس: ايه
سلمان: اجل خلاص رح جبها ومالك طلعه من هنا
فارس فرح تقول معطينه الدنياومافيها
راح وجاب شنطه ملابس وشنطه اللاب توب وشنطه مستطيله وسخيفه وشكلهاغريب
جلس معهم شوي رن جواله ورد
فارس: هلا حبيبتي وش حالك............لاالحمد الله..........بخير الله يسلمك........والوالده شخبارها..........الاحواليسرك الحال من كل صوب..................زييييييييين( وبعدين بدى يتكلم باانجليزي) مشعل يكلم وائل ماشالله يرطن انجليزي
وائل: الله ينتعنا من ثالث ويصيرخيييير
سكرها عاد نواف بدى بالغلاسه
نواف: فارس
فارس: هلا
نواف: كلناعندنا حبايب نكلمهم بس موب كذ علننا يعني في ناس لصغار ويناظر جههالبيبسي
فارس:هههههههه انت فاهم غلط انا اكلم اختي
سلمان: اخصص عندي بنت اخوحركااااااات
فارس: عندكم بنت عمرها 19
سلمان استغرب وش هذا الاسؤال
فهد: ايه ندى اختي
نواف كل هالسان على ام 19 والله احسبها كبر العنود
فارس: اشواعشان اذا جت تلقى احد تقعد معه
سلمان: لاتخاف احنا البنات مسوين حزب جماعي منفوق ال15 الى ال25
عبد العزيز:انت كم عنك من اخو اواخت
فارس: ماعندي الا سارهالله يخليها لي
حمد يكلم عبد العزيز: ماشالله شفت شلون يكلم اخته ولا وشلونيتكلم عنها ولوها فهده كان مانتفاهم الا بنعال
عبد العزيز ابتسم غصب
فارس: عناذنكم بغير ملا بسي
مروان: اذنك معك
مشعل: وخشمك وقامو البيبسي يضحكون :هههههههههه
رجع لهم فارس لابس برمودا بيج وبلوزه كات سودا فيها رسومات بالبيج
سلمان: اذن قومو الصلااااااه
فارس: يللللللللللللللللللله
البنات
نهى: ياناس بموت طفش
رهف: مالنا الا عمي
مشاعل: ابي اكشن هبال واللهطفشنا
نسايم: خلوها علي اانا بقنعه
ندى: يلله يادلوعهسلمان
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:52 am


صلو الشباب يوم خلصو فتح فارس الشنطهالمستطيله وطلعت عده رسم كامله
سلمان: يلله ارسمني
فارس: فالك طيب ماطلبت شييابو حمد
وقعد يرسم خلصها في ربع ساعه وكانت مرسومه بالواان فحم
سلمان:وااااااااااااااااااااو والله انك حركه بصوره طلعت احلى
نواف: اخصوالله منتب هين
وقعدو يمدحون رسمه
سلمان:بروح اوريهاالبنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
البنات قاعدين ينسقون اسلوب الا ستعطاف عشان يطلعونبهم
فهده: ترى تكفى تهز رجال
ناديه: انا سمعت ان الدموع تهز الرجال
فهد: اجل يلله صييحي عطينا دمعتين
ناديه: مااستهبل صدق
ومن بينالمشاورات
سلمان: يااااااااااااااااااااااااولد
ناديه ومشاعل نطو يتغطونومافيه شي غير البطانيه
اندعسو فيها
سلمان: بنات بوريكم شي
العنود: وشو
طلع سلمان الرسمه
البنات اعجبتهم مررررررره
رهف: اكيد انه رسام فيباريس ولا شي
فهده: لا انا اقول هذي بوهته نفسها يعني تازه
سلمان: هذي فارسرسمها
رهف التفتت بسرعه
نسايم : من فارس
فهده: وتعرف تخاوي ناسيرسمونك
سلمان: صح ماعندكم خبر اجل اسمعو:..........
وقالهم السالفه
وتحتالبطانيه: مشاعل: اختنقت حرررررر
ناديه: ابموت وش ذا مبلط
نسايم: عمي طلبتكقل تم
سلمان": تم
فهده: نبيك تفحط بنا وتقحص بنا بس
سلمان: بس
نهى: ايهبس ترى احنا ماتنتطلب
سلمان: طيب بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيبييييييييللللللله
تتوقعون وش بيصير بالجمس
والجد والجده هل بيرضون وهذا فارساللي طلع فاجئه وش بيكون دوره احداث واحداث للاتحرموني من ردودكم
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:55 am


يللللهيا بنات بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب يلله
رهف طول ما هو يقص لهمالسالفة متوترة معقولة الصدف تجمعني فيه
بس كيف حتى قبل أمس هو قالي انه بيروحلأهله بس شلون بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله
فهده: يللللللللللله بنروحاسرعو
رهف: دقيقه بروح اجيب عبايتي
نهى: بلا مثاليه ترى وشو كله عمي وذاالفارس موب مناظر تلقينه طفش من الحريم
رهف: طيب بس باخذ الجلال
وراحو البناتاندحشو بالجمس
سلمان: لا االه إلا الله مسرع ركبتو
العنود: ترى الناس تسلماول ما تركب
سلمان:طيب ا.....السلام عليكم
البنات بصوت عالي خالي من أي رقه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلمان: حشى مدرسه
نسايم: نبي نأخذ الأجركامل
جاء فارس وفتح الباب
سلمان: فارس تفضل ما حولك احد هذول بنات عمك وبناتخالك قرب قرب
فارس: السلام
البنات بردود متفرقة وبصوت رقيق وناعم: وعليكمالسلام
سلمان: شوف أنت بترتاع من هالكم الهائل وعشان كذا بعرفك عليهم عشان تروحبركتهم
فهده: وليش تروح بركتنا
سلمان: اوص ولا كلمه أنتي
نبدأ بلليوراك
هذي نسايم خطيبه نايف
نسايم: هلا فارس كيفك
فارس: الحمد الله وش حالكانتي
نسايم: بخير
سلمان: اللي بعدو
هذي فهده أطول لسان بتاريخالعائلة
فهده: هلا أبو الفوارس الحمد الله على السلامة
فارس بين على ملامح وجههالاستغراب منها
فارس: الله يسلمك
سلمان: واللي بعدو نهى أخت نسايم
نهى: االحمد الله على سلامتك
فارس: الله يسلمك
سلمان: اللي بعدو
هذي ندى اختهمبعد
ندى: هلا بك
فارس: هلا فيك
سلمان: وهذي العنود
العنود: نورتالرياض
فارس: بوجودك

سلمان وهناك عاد بنات خوالي ثنتينن وحده مشاعل وحدهناديه
وهذي الي باخر شي رهف
فارس ما كان يناظرهم يوم قالو رهف التفت
فارس: هلا رهف وش حالك
رهف مصدووووومة هو هو وشلون لا لامو هو
: الحمدالله
سلمان: يله بدينا
وسلمان بدا يفحححححححط فارس ماسك بحزامالأمان
فارس: واللي يرحم والديك وقف هدي شنو هذا؟؟
فهده نطت بالنص ومسكت كتففارس:
فهده: خلك كول لا تخاف خلك رجال وناسه يا شيخ وهي تصارخ واااااااااو
فارسمن بين المطبات اللي كان يسويها سلمان
: هيه انتي وخري عني وكل شي يصير زينابعدي
أما فارس يقول (بنفسه) وش تبي ذي
أما ورى الوضع غير
ناديه سحبت الجلالاللي مشتركه فيه هي ومشاعل
مشاعل: هيييييييييه رجعيه بيشوفني سلمان
رهف: مشاعل وش فيك


مشاعل: ذا الدبه خذت جلالي بيشوفني سلمان ياربيييه
رهف: ماتسمعها
مشاعل طمنت راسها وصارت عن رجلينهم
مشاعل: اقولكسلمااااااااااااااان بييشوفني
رهف: ايييييييييييش
مشاعل: سلماااانسلماااااااااااااان بيشوفني
رهف: ما سمعك الشباك اللي عندي مفتوح
مشاعل باعلىصوتها: سلماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فجائه وقف الجمس واللي فيهاهجدوا
البنات
ليش وماليش ووش صار
سلمان التفت: احد ناداني!!!!
فهده: ياروقكيا شيخ قاطع وناستنا عشان احد مناديك حرك حرك
فارس: لالا رجعني للبيت انتو ليشتسون كذا
فهده: زياده للمغامره
فارس: انتي متاكده ان عندك قلب
فهده: اكييييييييييد
فارس: ماشالله ( صدق فارس كان مبهور بعمره ماجازف كذاوسواها)
وصلو للاستراحة
البنات بدو ينزلون
فارس مسيكين تسند على الجدارتعب من كثر ما رجو راسه<<<بيتعود مع الزمن
البنات ينزلون رهف تناظره علىما ينزلون البنات تبي تتاكد هل هو حلم ولا حقيقة نفسه ولا لا
فارس ممرر أصابعه منبين شعره هنا رهف شهقت هوهو معقوللللللله ياربي وش اسوي لا أصلا كله مني من قالياغلط واكلمه طيب واذا صرت غلطانه اسولف معه ياربيييييييييييه
نزلت رهف ولزقتبالعنود
رهف: العنود
العنود: وشو
رهف: هو هو
العنود: وشو الليهو
رهف: هو فارس نفسه
العنود: وانا عندنا فارسين هو واحد<<المخقفل
رهف: يادلخه هو نفسه اللي بالماسنجر
العنود: كذاااااابه
رهف: والله
سلمان: وش تقولون ياسوس
العنود: ابد سوالف
سلمان: علي انا سوالفقولو لي وش تخططون
العنود: والله ما نخطط لشيء
سلمان: هالمره سماح يلله بسادري إنكم مخططين لشيء من دوني اوريكم
العنود: ابشر
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:56 am

بملحقالشباب
نايف: زهق
عبد العزيز: حمد جب العود
حمد: خدام أبوك
عبدالعزيز أقنعه بنظره منه: راح حمد وهو يمشي لقى نهى قاعده تنتظر فهده بتجيبجوالاتهم
حمد وش أسوي وش أسوي امممممممم يا ربيه هي قدامي الحين مستحيل اروح كذا :
حمد:احم احم
نهى: بسم الله مين
حمد: انا حمد
نهى: بتدخل جوا على انهرجع ورا الجدار الفاصل عشان ما تعرف انه يناظرها
حمد: تكفينلاتدخلين
نهى:..........
حمد: نهى لا يكون دخلتي
نهى: لا بس وش فيك ليشتبيني اقعد
حمد الوهققه<<<<<< وش اسوي وش اسوي
نهى: حمد
حمد: هلا
نهى: وش عندك
حمد بعد تفكيره العشوائي: اممممم بطلب طلبممكن
نهى: اطلب
حمد: أبيك تحاوليين في فهده تعقل شوي وتقصرلسانها<<<يا شين الواحد إذا ماعنده سالفه
نهى:ااها << البنت شاكهبالسالفه
حمد: نهى
نهى: نعم
حمد:وش فيك سكتي
نهى: والله انا ودي اتشكركبعد موقفك معي ذاك اليوم
حمد: لا تتشكرين هذا الواجب
نهى: اللي سويته يدل علىانك اخوي الثالث وهي مستقصده هذي الكلمه
حمد: كنه احد مكسره وش اخو هذي
جت فهدهوقطعت الجو
فهده وهي تسوي نفسها تفحط: وصلللللت
نهى: وهي تناظر ما في أملالبنت تتعدل ابدا
حمد راح للخيمة ودخل لقى البيبسي مجتمعين بزاوية وحدهويتساسرون
حمد: وش عندكم
مروان: ماعندنا شي بغيت شي
حمد: اباخذ عود عبدالعزيز
حمد: ذا سوس اكيد وراهم سالفه والله ماخليكم هين
دخل سلمان : حمد..هنا!! وش فيك قاعد مع هالمراهقين
حمد: ابد والله انا شاك انه عندهم شي
سلمان: اشوف وجيهكم...............لا وش عندكم اعترفو
جاء عبد العزيز: وينك
حمد: اناشاك فيهم عندهم شي
مروان: ايه عندنا مقطع بنشوفه
وجو كل الشباب عندالبيبسي
نواف : مقطع ايش لا يكون مقطع خليع
نايف: تدرون لو كان كذا مانيبمخليكم بحالكم
سلمان: جيبو الجوال
رامي: خذه انا الحمد الله واثقينبنفسنا
وخذه سلمان: وفتشه مافيه شي
سلمان: مافيه شي
فارس: طيب يمكن ماعملوشي
حمد: سوس تلقاهم مسوين النون ومايعلمون
عبد العزيز جلس قريب منهم كان فيهتكايه( مركا)
عبد العزيز كان بيتسند عليها يعني بيحركها شوي
ويوم حركهاالمصيييييييييييييييييييييييييييييييبه
وش لقىتحتها




اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:57 am


فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وشفيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي داخلمع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ما سويتي شي وإذا على الايميل قفليه وسوي واحدثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملاغه لا ودي أروحأحب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بينالرياض والقصيم باستراحه
احسها ما تدخل المزاج
العنود: خلاص ما صار شي دخليها ويلا امشي تحتعند البنات

رهف: وشلون ما صار شي تستهبلين
العنود: شوفي يمكن يكون موب هو
رهف(بدتتتلف اعصابها): مدري مـدري خلاص قفلي علالموضوع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عبد العزيز: وش هذا
حمد: اه يا سوس وانا اقولمنتب هينين
نواف: انا بفهم وش بتسوون فيها
وائل: مالكم دخل انا حرين
نايف: حرين الا صدقت اقول جيبوها
سلمان: هاتوها انا بوريكم وش بسوي؟؟؟
رامي: يا خيخلونا نعيش حياتنا
سلمان: اوص لكم عين تناقشون
فارس: خلاص عمي ما صار شي الحيننحل الموضوع
سلمان: يا حلوك يا شيخ أول واحد يقولي عمي عشان عيونك بتركهم وبصادراللي معهم هذا اقل شي ممكن أسويه
)بعد ما رفع عبد العزيز المركا او التكايه لقىتحتها شريحتين سوا بأوراقها وأشياءها يعني جديده(
خذها سلمان عطاهم نظرهوطلع
وطلعو الشباب وراه
بعد ما جلسو الشباب مسك فارس اللاب توب قال هنا فيهخط
سلمان: ايه رح جب السلك من داخل
فارس: مفتشل
سلمان: اقول رح الحين مسويفيها عادي انت الحين صاحب بيت
فارس: مشكور
سلمان: تيسر بس
راح فارس جوودخل بالصاله من بعد ماتنح نح مافيه احد امش وسحب السلك وراح
وشبك وهو متشوق يقولكل اللي صار لرهف
بس للأسف تحطم كانت اوفلاين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند عبير وراشد( راشد ولد العمه لطيفه وعبير أخت عبدالعزيز ورهف(
راشد: عبير خلاص والله ما صار شي
عبير(متأزمه ما بقى على ولادتهاإلا شهر وطفشانه(
عبير: بنتك هذي بتذبحني
راشد: بس خلاص ماسوت شي
عبير: اجل ما تبي تروح للمدرسه نفسي افهم ليش ترى لها 3 ايام غايبه ومالها نيهتروح
راشد كاتم الضحكه: يختي خليها بتطفش وتروح وشو تراها تمهيدي
عبير: ولوتتعود
راشد: شوفي بصراحه انا كلمتها وقالت لي ليش بس أنا عارف إذا قلت لكبتعصبين
عبير: قل وش فيها منيب معصبه
راشد: وعد؟
عبير: وعد
راشد: هذايا طويله العمر البنت جلست معها وهي زعلانه وطلعنا نتمشى بالنهايه عرفت وش الليصايرفيها
عبير: اييييه وشو
راشد كاتم الضحكه: تبي تتزوج
عبير: خيييييييييير
راشد: شسوي لها هذا اخر اللي تبيه
عبير مهما كان هذي بنتها وبماانها ماتعدت الست سنوات وتبي تتزوج:
عبير:ههههههههههههههههههههههه
راشد: يا شيخه ما بغيتي تضحكين من أسبوع وأنتي معصبه
عبير: اسفه بس عاد تعرف انا خلقهاكره الكائنات البشريه اذا حملت وش اسوي غصب
راشد: خلاص ماصارشي
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 11:58 am


عندالشباب
سلمان خذ الشرايح وطلع بوكه بيدخلها فيه
نواف: والله هالبزران اخيرمننا
حمد: ولا وائل أبي أدق على ناديه يقولها بالوجه
فارس: حراملاتظلمونهم
عبد العزيز: منهم اللي لانظلمهم لا ياشاطر هذول سوس ماتدري وش مسوينبالماضي
فارس باهتمام وشو مسوين ترك اللاب توب على جنب وجلس يسمع
فهد: هذاياطويل العمر قبل ثلاث سنوات تقريبا كانو توهم في بدايه المراهقه وكانو جالسين برىوانا بيت الشعر وشيابنا نايمين
وهم جالسين ووانا نسمع صوت طق شي يطقبالجدار
وكل ماله الصوت يزيد وطلعت اشوف وش صار طلعو فاتحين فتحه بالجدار وانايوم شفتهم تعيميت وطلعت برى اشوف ليش هذي الفتحه
صارو حاطين شيشه(ارقيله) ومدخلين انبوبها جوا عندهم
فارس: اوف كل هذا طلع منهم
فهد: دخلت وهزئتهموخليتهم تحت رجليني خدم لمده شهرين لحد ما طفشو


فارس: اوف اوف وانت انذلمنهم

عبد العزيز:ههههههههههه
فهد التفت عليه: هذا اللي اعجبك
رجع فارسللاب توب وسكر الماسنجر وكانت الصوره على سطح المكتب بنت صغيره يمكن عمرها خمسسنوات وشكلها كييوووت
دخلو البيبسي بهذيك اللحظه
مشعل: الله منهذي؟؟؟؟؟
مروان: اكيد من الناس اللي موب صدق
رامي: وشلون مب صدق
مروان: يا اذكى خلق الله يعني الاطفال اللي بس بصور موب على الواقع
حمد: جد منهذي
فارس: هذي على ارض الواقع ويوم الاثنين الجاي عندكم
عبد العزيز: كيف؟
فارس: هذي اختي ساره لما كانت صغيره
مشعل: احلى احلى كم عمرها
مروان: يعني صدقيه
فارس:هههههههه ايه صدقيه عمرها 19\
رامي: راحت علينا
مروان: حسافه
سلمان: وجع بعد سواياكم تسولفون وتضحكون يلله برى
مشعل: زين زينلاتهزء
سلمان: مشيعل انطم واذلف
نواف: عندي شي ودي اقوله
سلمان: وشو
نواف: يعني انا اقول لو يعني هالبزران موب احسن مننا
نايف: اخلص علينا وشتبي تقول
نواف: وش رايكم مانتصل على البنات نستهبل
سلمان: لا لا ياحلو هذولبنات اخوي
حمد: ايه يعيني انت محرم خلاص وشو
سلمان: اقتنع يعني وفكر فيهايمكن مشاعل معهم اممممممم وافق ياابن الحلال وش وراك
سلمان: طيب
حمد: ندق علىمين اول شي؟؟؟؟
سلمان: بنبدا بنسايم بالكبر
عبد العزيز: انت كلمها وياشر علىنايف
نايف: لالا منيب
نواف بخبث: عطني انا اكلمها
نايف: وشو لا لا انابكلمها
ودخلو الشريحه واتصلو على نسايم كانت هي ومشاعل جالسين
نسايم: وش هذاالرقم غريب منيب راده
مشاعل: يمكن احد يبيك ردي
نسايم: اوكي
نسايم: الو
نايف: الو
نسايم:نعم
نايف اعجبته السالفه المشكله انه حاط على السبيكر
نايف: ممكن نتعرف
نسايم: سكرت بوجهه
سلمان: بنت اخوي فديتها
فهد: فديتاختي
نايف مبتسم وساكت
يلله الحين بندق على ندى من يكلمها
نواف: انا
سلمان: لا ماينفع انت وياها مصيبه
نواف: انا الوحيد اللي ماتميز صوتي هاتبس
وخذا الجوال واتصل
ندى كانت جالسه بالحالها وسرحانه
ندى : الو
نواف: هلا
ندى: اهلين
نواف: كيف الحال ؟
ندى: الحمدالله
نواف سكت وفهد بدىيعصب
ندى: مين معي
نواف مالك الا هالفرصه قلها وش تبي
نواف: والله أناواحد داق أتعرف واسولف
ندى: خير ان شاء لله اقول فارق
نواف: لا منيبمفارق
ندى: مب منك من اللي ترد عليك يا سيخف
نواف: من السخيف
ندى: أنت أقولضف وجهك وقطعت الخط بوجهه
وكان بيرجع ويدق بس الموجودين معه وش يسوي فيهم
عبدالعزيز:
دقو على رهف؟
سلمان: ايه والله من بيكلمها فارس خذ انت كلمها
فارسما علق خذا الجوال واتصل
رهف كانت ضايقه فيها الوسيعه ومتملله والعنود عندهاتسولف بس هي مب معها
رهف: الو
فارس: هلا براعيه هالصوت
رهف: مين
فارس: افا ماعرفتيني
رهف: لا ولا ابي اعرف
عبد العزيز بهذي اللحظه سحب الجوال وقطعه
فارس: وش فيك
عبد العزيز: رهف متضايقه نبره صوتها نبره وحده متضايقه مالهداعي نخفف دم عليها
فارس: اتبتسم وسكت
سلمان: العنود من يكلمها
فهد: هاتماتعرف صوتي هي
فهد اتصل والعنود بتنوم
العنود: خير
نواف: كاتمالضحكه
فهد:خير بوجهك
العنود: اسكت انا فيني النوم لاعادتدق
وقطعته
نواف: كفو اخت اخوها
نايف: اسكت بتفضحنا
سلمان: الحينروقوها نهى وفهده أبو الوناسه
حمد: انا بكلم فهده ماكلمت احد وفهده اختي تعرفصوتي
سلمان: يلله خذ دق
اتصل ونهى ردت وكانت جالسه هي وفهده وناديه وأصواتهم وهم يتناغزون واضحه
نهى: قطعتها بس حمد رجع اتصل
نهى وفهده وناديه قربوا من عندالجوال وقعدو ينفخون هوى
حمد: كان حاط الجوال على أذنه ومنسجم وفجائه ها صوتتقول فيران
فهده: ضحكت وقامت صكتها
نهى: ههههههههههههههه
فهده: عليك افكارتنحش
ناديه: حركتك حلوه
ودق الجوال مره ثانيه ونهى ركضت للحمام ومعها فهدهوناديه شغلت الدش وفتحت الخط
عند الشباب
نواف: وش ذا
فهد: في اساليب ابلغمن الكلام
حمد وهو متحطم : صح
جا دور فهده:
عبد العزيز : انا بتصلعليها
سلمان: روح نبي واحد يقدر عليها ام لسانين موب انت يللهتكلم
عبدالعزيز: هات وشوف
دق ردت فهده من دون ماتلاحظ أن الرقم نفسه اللياتصل على نهى
فهده: الووووو
عبد العزيز: هلا والله
فهده: خير\
عبدالعزيز: افا من اولتها كذا
فهده: وش تبي اخلص
عبد العزيز: ابي منك نسولفونتعرف وندردش
الشباب بلمو اول مره عبد العزيز يتكلم بهالكثره ويقول هالكلاممصيبه يعني الحين صار ثرثار بالنسبه لسكوته المزمن
فهده:: وانا مابي اتعرف ولااسولف
عبد العزيز من دون كلام قطع الخط
الشببااب: لييييييييش
عبدالعزيز: اصبرو
توهم ماكملو دقيقه إلا فهده متصله:
رد عبد العزيز وهو مبتسم لانه نفستوقعه وحط سبيكر
عبد العزيز: هلا غيرتي رايك
فهده: ياتافه تصك السماعه بوجهيوالله لوريك
عبد العزيز: وش بتسوين
فهده انربط لسانها وقالت بعد تلعثم: ابسويكل شي وصكت السماعه
سلمان:محد يسلم من شرها
عبد العزيز ضل فتره يناظرالجوال
نايف: هييييييه الساعه 8 وحنا ورانا درب قومو نريح شوي
سلمان: لاياحلوين نسيت ست البنات
نواف: مين
عبد العزيز: لا تقول بنات خالي
فهد: مامعنا لهم محرم
سلمان: لا امي
حمد: امي ساره والله جبتها وخصوصا انهازعلانه
فارس: فديتك انا بكلمها
حمد: انا اللي فديتك خذ
فارس يتصل: الو
الجده: هلا عيوني
فارس: شحالك الغاليه
الجده: بخير
سلمان بصوتواطي(افااااا خربتها) طقه نايف عل خفيف
فارس: ممكن خدمه
الجده: امر
فارس : مايامر عليك عدو........ بس ابيك تدورين لي على بنت سعوديه اباتزوج
الجدهاستانست مهنتها: وش مواصفاتك
فارس ابتلش قعد يشرح والشباب يضحكون عليه بالنهايهسكر بعد ماطلعت الجده عيونه
وراحو ينامون
الا عبد العزيز راح دخل الصاله: اولشي ياولد
مافيه احد دخل:رهف رهف
طلعت رهف: هلا عزيز وش عندك
عبد العزيز: تعالي انتي وش عندك
رهف طيرت عيونها صح اخوها يفهمها من نظره بس كيف حتى ماسمعصوتها
رهف: مافيني شي
عبدالعزيز قعد يطالعها
وعيونه تبي منها تفسير رهفهذي خصله تكرهها فيه لانها تكشفه أي احد يقعد قدام نظراته يعترف بكل شي
رهف: ياربيه عزيز لاتناظرني كذا خلاص
عبد العزيز: طيب قولي
رهف: اشياء ماينفعتعرفها
عبد العزيز: اكيد
رهف:ايه
عبد العزيز:طيب اوعديني ماتشيلين هم شي
رهف: وعد خلاص لا تناظرني كذا رح نم ودفته
عبد العزيز: ضحك وراح
نهىوفهده: كانو بالدرج
نهى:ياشيخه هذا حنوووووون ليش مايعادي اخواني من كثرما يقعدون معه
فهده: والله يستر منه
وراحو ونامو البنات والشباب وكل بقلبه شقاليله
************************
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:00 pm

اللي متابعين القصة بصراحة أنا اقتنعت إني اكتب تعريف بكل الشخصيات :
ونبدأ بالأكبر:
نايف :اسمر وطويل وعريض وسيم ومثل ماتعرفون أخلاقه عاليه جدابس مشكلته عقدته بالحياة.
راشد: خفيف دم حلو بس يختلف عن إخوانه مربوع الطوليميل للبياض اللي متزوجعبير .
نواف: ولد طوييييل وعرييييض حنطي البشره يمتميزبغمازه بخده الايسر خلوق وعنيــــــــد.
العنود: بنت مهويــــــــــــه لأبعدمدى ودلوعه اخوهانايف.


عبير: زوجه راشد حبوبه وجميله
عبد العزيز: اسمرطويل يتميز وجهه بجمود غريب ويتغير حسب ردات فعله له عيون جميله كبار ونظراته تتكلمعنه يعصب ويهدى من دون محد يعرف عنه ومسبب ازمه للأمه ونادر مافي احديفهمه.
رهف: بنت هاديه ورقيقه تعشق الانترنت بكل شي بشرتها برونزيه طولها مربوعشعرها مموج طويل
مشعل: المـــــــــــــزيـــــــــــــون هذا مزيون جميل بكلماتعنيه الكلمه متميز بالوسامه حنطي البشره عيونه جميله وشعره يتميز بسواد شعر شديدجدا مثل لون الفحم غامق جدا خبل موسع صدره وامنيه حياته يفهم اخوه عبدالعزيز.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
فهد:ولد جفس (أي خشن في التعامل) ماعنده ماعند جدتي عايش حياته ولا عنده حركات الحياه عنده وظيفه وربع والبيت بس
طويل ونحيفوابيض وشعره اسود غامق مثل مشعل.
نسايم : طولها متوسط وبيضا شعرها اشقر مليانهشوي وخلوقه وتستحي مره ومشكلتها أنها اذا كانت شايله هم شي تنساه يعني مايصير مهمابدا.
ندى :مربوعه الطول نحييفه شعرها بني وعيونها كبار البنت كلها شكلها صغيرهوعلى قوله نهى انت كلك شعر وعيون<< هذي ايبس راس بالعائله يعني اللي يشوفها يحقرها بس هي ماعندها في احد
نهى : طويله اطول من ندى مليانه عيونها حلوه كبار بس مو مثل ندى تشبه جدتها بشكل لدرجه كبيره هذي البنت متقلبه ولازم تلقى حلول للمشاكل لوماكانت مناسبه ساعات هبال وساعات متكدره. ولها هيبه مكتسبتها من ابوها لها جبروتخيالي بالنسبه لصغر سنها
مروان : هذا ضحكه العائله مهوي لابعد الحدود تقدرون تقولون هو العقل المدبر للكل شي بالببسي
اسمر دبدوب شوي زياده على عرضه عايشالمراهقه على اصولها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
حمد: هذا ولد رومنسي مررررررررره ووسيم ابيض وشعره اسود مايحب يتكلم مع احد اذا كان متضايق وفيه ميزه يفهمها على طول وهو مايفهم عبدالعزيز الا هو.
فهده: لسانها طوووويييل تشبه ندى كثير باستثناء ان شعرهااسود ماهي طويله مره مملوحه
ودايم تعتقد ان عبد العزيز لوح ومايحس لانها متسرعهومتهوره
رامي: هذا عاد الانتيكه يحب النظافه
ابيض وشعره بني واسمه راميدايما يحسبونه اجنبي بس هذا الولد اخلاق ما فيهاكلام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فارس:ولد حلو ملامحه هاديه وطيب جدا وعنده عقده منالغربه وخوف من المستقبل
ساره: بخليها لكمبالجزء القادم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
نجي الحين الخوال:
ياسر: هذا اخو مشاعل ولد الخالسعد يدرس طب برى ولد خلوق ورمنسي ومجتهد همه بالحياه يكون متميز ويميل للجديه شوي

مشاعل : اطول شعر بالعائله شعرها اسود وطويل مره ملامحها حاده واحياناتجيها نوبات تهور

وائل: حنطي البشره نحيف مملوح مرررررره يعيش ايامه رومنسيييييييي بس للاسف منسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ناديه :بنت خوافه مو طويله مره وناعمه كثيييييييييروباانها مراهقه فهي حساسه من اتفهالامور
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:01 pm

عاد نجي للخير والبركه:
سلمان : هذا المزيون الثاني بالعائله بعد مشعل حلو ووسيم ويتميز عن مشعل انه جذااااااااااااااااااااب مره اخلاقومودب ماله سوالف طموح ومثقف بس مايبين عليه


والآن أترككم مع هذا الجزء
الذي آمل أن تقضوا وقت ممتع مع احداثه
7
7
7
7
الساعه 1 الحريم والرجال مسوين زحمه عشان بقومونالعيال طبعا اول واحد قام نايف
نايف راح يفطر بعدين رجع للعيال ودخل عليهم ماتعليهم من الضحك
عبد العزيز نايم مثل الميت على جنب وحاظن الوساده وملامحه كانت بارده
نواف رجل يمين ورجل يسار وكشته وحالته حاله
فهد مب احسن حال منه
فارسكان نايم بهدؤ حليله موب مثلهم.
نايف : استعنا بالله بسم الله
وكبسطل المويه عليهم بشكل موزع بحيث ان كل يوصله حقه
فارس قام مخترع وقعد يتكلمبالاسباني .
نايف : صحصح وينك فيه .
فارس : ساره ساره وينك....
نايف رااح لهحس بالذنب.: قم قم وش سارته اللي تحلم فيها
فارس خذ نفس وعرف انه يحلم : صباحالخير
نايف: صباح النور.........اكييد قبل ماتنام كنت تفكر باختك
فارس: صح كيف عرفت
نايف: قاعد تناديها وحالتك صعبه
فارس: ياشيخ مشتاق لها
نايف: اقول قم بس غسل وجهك
فارس/: مايحتاج تكفلت بالموضوع
نايف: هههههههههههه
وراح يكمل على بقيه اللي ماقامو <<<متعودين على المويه معاد تاثر فيهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لمو اغراضهم وخلصو ويوم جو يركبون الجده بتركب مع ولدها ابو حمد
الجد عاد مايطاوعه قلبه ناداها وراضاها بكلمتين منه ولطعو ذريتهمبرى شوي يعني .!!!!!!!!!!... .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلو وكل راح للبيته مرت ثلاث ايام مثلالبرق
الجد شرى البيت اللي جنب بيت ابو فهد
بماانمسؤلياته كبرت ودخل معه فارس وساره والبيت حالي ا يترمم ويصلحونه
فصار فارس ينام مع سلمان.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
الصبح بسريرهاماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
دخلت ام فارس بهذي اللحظه
ام فارس: جاهزه
ساره : ايه
ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بسلازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحدبتفترق عن امها صعب كثير
ساره : لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
ساره: انا خايفه
امفارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
ساره سكتت...........
ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
ساره سمعت كلام امها
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:03 pm


الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
الصبح بسريرهاماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
دخلت ام فارس بهذي اللحظه
ام فارس: جاهزه
ساره : ايه
ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بسلازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحدبتفترق عن امها صعب كثير
ساره : لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
ساره: انا خايفه
امفارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
ساره سكتت...........
ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
ساره سمعت كلام امها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الساعه تسع صباحا
قام فارس يتسحب يبي يشوف اختهويكلمها على انفراد قبل الكل صعبه يروحون هالجماعات للمطار
لبس وتجهز وراحللمطار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في بوابه المطار ساره تسلم على اهلها
سلمت علىخالها
وودعته هو وعياله مهره وشمه وسيف
ودعتهم وداع حار وبكت من قلب لان سفرتها هاذي مصيريه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ياسر ولدالخال سعداخومشاعل كان بنفس المطارهو كان يدرس بلندن بس جايومين هنامع صديقه الاماراتي( سيف) وكان راجع على نفس طياره ساره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ركبت الطياره. وجلست بكرسيها وتتخيل المستقبل
( ساره بنتخلوقه ومودبه شعرها طوووييييييل مـــــره كان فيها شبه من نهى أي الجده حساسه مره
حنونه معطاءه افكارهاطفوليه(
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وصلت للمطار بتاخذ شناطها وبتروح
واقفه عند سير الشناطمرت شنطتها وياسر كان واقف جنبها
ياسر: في نفسه هذي وش مجيبهاهنا...........لاتكون سعوديه لالا...............لو سعوديه تغطت........يالرخمهالحين ثلاث ارباع السعوديات مايتغطون .........اوف انا وشلي افكر
ساره كانت تبي تسحب شنطتها بس شنطتها ثقيله حيييييل عفش العمر كله
ساره: يوووووووووه شنطتي شنطتي
ياسر انتبه لها ومد يده وسحبها بسهوله
حطها على الارض
ياسر: اوف وشحاطه فيها
ساره ماعرفت ترد:
ياسر يناظرها وش سالفتها تو تصارخ والحيناسكتت............يمكن سكتت من جمالي........ أي جمال يرحم اهلك مخيس بالقوايل........ طيب وش فيها..................قاطع تفكيره
ساره بصوت خفيف: شكرا
ياسر: العفو
جا الهندي سحب شنطتها وطلعت اول ماطلعت كانت تدور بعيونهاوشافت فارس راحت له وحظنته وبكت وفارس نزل كم دمعه
فارس: سارونه خلاص لاتكدرين خاطري
ساره: والله شوفتك تسوى الدنيا ومافيها شسوي
فارس: عارف شكثرتحبيني
ابتسمت ساره بعدين تغيرت ملامح وجهها: ليش ماجا معك احد؟؟؟؟؟
فارس: انا ماقلت لهم قلت انك بتجين االساعه 12 لازم اكلمك واقعد معك بقولك اشياء كثيره
ياسر كان يراقب الموقف من بعيد: ياحسره علي محد جا يستقبلني وكيف بيجون وانت ماقلت لهم ايه انا انهبلت يجون كل الامم هنا والله يصير المطار قاعه افراحاروح للواحد من اخوياي واذا جا الليل كان خير.
راح فارس واخذها وراحو للمطعم وجلس يقولها اشياء وكلام كثير عن الحياه الجديده الفرق بين اسبانيا والامارات والسعوديه.................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سلمان المنبه يدق وهو لاحياه لمن تنادي نايم
اماالبنات غير حاله استنفار جالسين يجهزون انفسهم لاستقبالها فهد ولاكانه من اهل البيتمريح
والجد والجده يحسبون فارس وسلمان بالمطار وماي
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:10 pm


يللللللللله يابنات بس ترى فارس بيركب معنا
البنات: طيب يلله
رهف طول ماهو يقص لهم السالفه متوتره معقوله الصدف تجمعني فيه بس كيف حتى قبل امس هو قالي انه بيروح للاهله بس شلون بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله
فهده: يللللللللللله بنروح اسرعو
رهف: دقيقه بروح لجيب عبايتي
نهى: بلا مثاليه ترى وشو كله عمي وذا الفارس موب مناظر تلقينه طفش من الحريم
رهف: طيب بس ياخذ الجلال
وراحو البنات اندحشو بالجمس
سلمان: لا االه الا الله مسرع ركبتو
العنود: ترى الناس تسلم اول ماتدخل
سلمان:طيب ا.....السلام عليكم
البنات بصوت عالي خالي من أي رقه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سلمان: حشى مدرسه
نسايم:نبي ناخذ الاجر كامل
جا فارس وفتح الباب
سلمان: فارس تفضل ماحولك احد هذول بنات عمك وبنات خالك قرب قرب
فارس: السلام
البنات بردود متفرقه وبصوت رقيق وناعم: وعليكم السلام
سلمان: شوف انت بترتاع من هالكم الهائل وعشان كذا بعرفك عليهم عشان تروح بركتهم
فهده: وليش تروح بركتنا
سلمان: اوص ولا كلمه انتي
نبدا بللي وراك
هذي نسايم خطيبه نايف
نسايم: هلا فارس كيفك
فارس: الحمد الله وش حالك انتي
نسايم: بخير
سلمان: الل بعدو
هذي فهده اطول لسان بتاريخ العائله
فهده: هلا ابو الفوارس الحمد الله عاسلامه
فارس بين على ملامح وجهه الاستغراب منها
فارس: الله يسلمك
سلمان: واللي بعدو نهى اخت نسايم
نهى: االحمد الله على سلامتك
فارس: الله يسلمك
سلمان: اللي بعدو
هذي ندى اختهم بعد
ندى: هلا بك
فارس: هلافيك
سلمان: وهذي العنود
العنود: نورت الرياض
فارس: بوجودك

سلمان وهناك عاد بنات خوالي ثنتينن وحده مشاعل وحده ناديه
وهذي الي باخر شي رهف
فارس ماكان يناظرهم يوم قالو رهف التفت
فارس: هلا رهف وش حالك
رهف مصدووووومه هو هو وشلون لا لامو هو
: الحمد الله
سلمان: يله بدينا
وسلمان بدى يفحححححححط فارس ماسك بحزام الامان
فارس: واللي يرحم والديك وقف هدي شنو هذا
فهده نطت بالنص ومسكت كتف فارس:
فهده: خلك كول لاتخاف خلك رجال وناسه ياشيخ وهي تصارخ واااااااااو
فارس من بين المطبات اللي كان يسويها سلمان
: هيه انتي وخري عني وكل شي يصير زين ابعدي
اما فارس يقول وش تبي ذي بنفسه
اما ورى الوضع غير
ناديه سحبت الجلال اللي مشتركه فيه هي ومشاعل
مشاعل: هيييييييييه رجعيه بيشوفني سلمان
رهف: مشاعل وش فيك
ممشاعل: ذا دبا خذت جلالي بيشوفني سلمان ياربيييه
رهف: ماتسمعها
مشاعل طمنت راسها وصارت عن رجلينهم
مشاعل: اقولك سلمااااااااااااااان بييشوفني
رهف: ايييييييييييش
مشاعل: سلماااان سلماااااااااااااان بيشوفني
رهف: ماسمعك الشباك اللي عندي مفتوح
مشاعل باعلى صوتها: سلماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
فجائه وقف الجمس واللي فيه اهجدو
البنات
ليش وماليش ووش صار
سلمان التفت: احد ناداني
فهده: يروقك ياشيخ قاطع وناستنا عشان احد مناديك حرك حرك
فارس: لالا رجعني للبيت انتو ليش تسون كذا
فهده: زياده للمغامره
فارس: انتي متاكده ان عندك قلب
فهده: اكييييييييييد
فارس: ماشالله ( صدق فارس كان مبهور بعمره ماجازف كذا وسواها)
وصلو للاستراحه
البنات بدو ينزلون
فارس مسيكين تسند على الجدار تعب من كثر مارجو راسه<<<بيتعود مع الزمن
البنات ينزلون رهف تناظره على ماينزلون البنات تبي تتاكد هل هو حلم ولا حقيقه نفسه ولا لا
فارس ممرر اصابعه من بين شعره عنا رهف شهقت هوهو معقوللللللله ياربي وش اسوي لا اصلا كله مني من قالي اغلط واكلمه طيب واذا صرت غلطانه اسولف معه ياربيييييييييييه
نزلت رهف ولزقت بالعنود
رهف: العنود
العنود: وشو
رهف: هو هو
العنود: وشو اللي هو
رهف: هو فارس نفسه
العنود: وانا عندنا فارسين هو واحد<<المخ قفل
رهف: يادلخه هو نفسه اللي الماسنجر
العنود: كذاااااابه
رهف: والله
سلمان: وش تقولون ياسوس
العنود: ابد سوالف
سلمان: علي انا سوالف قولو لي وش تخططون
العنود: والله مانخطط للشي
سلمان: هل مره سماح يلله بس ادري انكم مخططين للشي من دوني اوريكم
العنود: ابشر
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:11 pm

بملحق الشباب
نايف: زهق
عبد العبد العزيز: حمد جب العود
حمد\: خدام ابوك
عبد العزيز اقنعه بنظره منه: راح حمد وهو يمشي لقى نهى قاعده تنتظر فهده بتجيب جوالاتهم
حمد وش اسوي وش اسوي امممممممم ياربيه هي قدامي الحين مستحيل اروح كذا :
حمد:احم احم
نهى: بسم الله مين
حمد: انا حمد
نهى: بتدخل جوا على انه رجع ورا الجدار الفاصل عشان ماتعرف انه يناظرها
حمد: تكفين لاتدخلين
نهى:..........
حمد: نهى لا يكون دخلتي
نهى: لا بس وش فيك ليش تبيني اقعد
حمد الوهققه<<<<<< وش اسوي وش اسوسي
نهى: حمد
حمد: هلا
نهى: وش عندك
حمد بعد تفكيره العشوائي: اممممم بطلب طلب ممكن
نهى: اطلب
حمد: ابيك تحاوليين في فهده تعقل ششو يوتقصر لسانها<<<ياشين الواحد اذا ماعنده سالفه
نهى:ااها << البنت شاكه باسالفه
حمد: نهى
نهى: نعم
حمد:وش فيك سكتي
نهى: والله انا ودي اتشكرك بعد موقفك معي ذاك اليوم
حمد: لا تتشكرين هذا الواجب
نهى: اللي سويته يدل على انك اخوي الثالث وهي مستقصده هذي كلمه
حمد: كنه احد مكسره وش اخو هذي
جت فهده وقطعت الجو
فهده وهي تسوي نفسها تفحط: وصلللللت
نهى: وهي تناظر مافي امل البنت تتعدل ابدا
حمد راح للخيمه ودخل لقى البيبسي مجتمعين بزاويه وحده ويتساسرون
حمد: وش عندكم
مروان: ماعندنا شي بغيت شي
حمد: اباخذ عود عبد العزيز
حمد: ذا سوس اكيد وراهم سالفه والله ماخليكم هين
دخل سلمان ه: حمد\ هنا وش فيك قاعد مع هالمراهقين
حمد: ابد والله انا شاك انه عندهم شي
سلمان: اشو وجيهكم...............لا وش عندكم اعترفو
جا عبد العزيز: وينك
حمد: انا شاك فيهم عندهم شي
مروان: ايه عندنا مقطع بنشوفه
وجو كل الشباب عند البيبسي
نواف : مقطع ايش لايكون مقطع خليع
نايف: تدرون لوكان كذا مانيب مخليكم بحالكم
سلمان: جيبو الجوال
رامي: خذه انا الحمد الله واثقين بنفسنا
وخذه سلمان: وفتشه مافيه شي
سلمان: مافيه شي
فارس: طيب يمكن ماعملو شي
حمد: سوس تلقاهم مسوين النون ومايعلمون
عبد العزيز جلس قريب منهم كان فيه تكايه( مركا)
عبد العزيز كان بيتسند عليها يعني بيحركها شوي
ويوم حركها المصيييييييييييييييييييييييييييييييبه
وش لقى تحتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: دخليها ويلا امشي تحت عند البنات
تتوقعون وش بيصير على البيبسي وش لقو تحت المركا او التكايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش بتكون رده فعل الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات كيف بيكملون اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والجد والجده وش اخر اخباره??????????




اضف هذا الموضوع بملفك في ال
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:14 pm


فهده تبربر ونهى مهيب معها
فهده: نهووووووووه وش فيك
نهى: مافيني شي
فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
ودخلو
رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
رهف: تدرين وش نفسي فيه
العنود: سلاش
رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
احسها ماتدخل المزاج
العنود: خلاص رهف ماصار شي
رهف: وشلون ما صار شي تستهبلين
العنود: شوفي يمكن يكون موب هو
رهف(بدت تتلف اعصابها): مدري مــــــــــدري خلاص قفلي عل الموضوع




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عبد العزيز: وش هذا
حمد: اه ياسوس وانا اقول منتب هينين
نواف: انا بفهم وش بتسوون فيها
وائل: مالكم دخل انا حرين
نايف: حرين الا صدقت اقول جيبوها
سلمان: هاتوها انا بوريكم وش بسوي؟؟؟
رامي: ياخي خلونا نعيش حياتنا
سلمان: اوص لكم عين تناقشون
فارس: خلاص عمي ماصار شي الحين نحل الموضوع
سلمان: ياحلوك ياشيخ اول واحد يقولي عمي عشان عيونك بتركهم وبصادر اللي معهم هذا اقل شي ممكن اسويه
( بعد مارفع عبد العزيز المركا او التكايه لقى تحتها شريحتين سوا باوراقها واشياءها يعني جديده )
خذها سلمان عطاهم نظره وطلع
وطلعو الشباب وراه
بعد ماجلسو الشباب مسك فارس اللب توب قال هنا فيه خط
سلمان: ايه رح جب السلك من داخل
فارس: مفتشل
سلمان: اقول رح الحين مسوي فيها عادي انت الحين صاحب بيت
فارس: مشكور
سلمان: تيسر بس
راح فارس جو ودخل بصاله من بعد ماتنح نح مافيه احد امش وسحب السلك وراح
وشبك وهو متشوق يقول كل اللي صار للرهف
بس للاسف تحطم كانت اوف لاين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند عبير وراشد( راشد ولد العمه للطيفه وعبير اخت عبد العزيز ورهف)
راشد: عبير خلاص والله ماصار شي
عبير(متازمه مابقى على ولادتها الا شهر وطفشانه)
عبير: بنتك هذي بتذبحني
راشد: بس خلاص ماسوت شي
عبير: اجل ماتبي تروح للمدرسه نفسي افهم ليش ترى لها 3 ايام غايبه ومالها نيه تروح
راشد كاتم الضحكه: يختي خليها بتطفش وتروح وشو تراها تمهيدي
عبير: ولو تتعود
راشد: شوفي بصراحه انا كلمتها وقالت لي ليش بس انا عارف اذا قلت لك بتعصبين
عبير: قل وش فيها منيب معصبه
راشد: وعد؟
عبير: وعد
راشد: هذا ياطويله العمر البنت جلست معها وهي زعلانه وطلعنا نتمشى بنهايه اقرت وش اللي صاير
فيها
عبير: اييييه وشو
راشد كاتم الضحكه: تبي تتزوج
عبير: خيييييييييير
راشد: شسوي لها هذا اخر اللي تبيه
عبير مهما كان هذي بنتها وبما انها ماتعدت الست سنوات وتبي تتزوج:
عبير:ههههههههههههههههههههههه
راشد: ياشيخه مابغيتي تضحكين من اسبوع وانت معصبه
عبير: اسفه بس عاد تعرف انا خلقه اكره الكائنات البشريه اذا حملت وش اسوي غصب
راشد: خلاص ماصار شي




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:15 pm


عند الشباب
سلمان خذ الشرايح وطلع بوكه بيدخلها فيه
نواف: والله هالبزران اخير مننا
حمد: ولا وائل ابي ادق على ناديه يقولها بالوجه
فارس: حرام لاتظلمونهم
عبد العزيز: منهم اللي لانظلمهم لا يشاطر هذول سوس ماتدري وش مسوين بالماضي
فارس باهتمام وشو مسوين ترك اللب توب على جنب وجلس يسمع
فهد: هذا ياطويل العمر قبل ثلاث سنوات تقريبا كانو توهم في بدايه المراهقه وكانو جالسين برى وانا بيت الشعر وشيابنا نايمين
وهم جالسين ووانا نسمع صوت طق شي يطق بالجدار
وكل ماله الصوت يزيد وطلعت اشوف وش صارطلعو فاتحين فتحه بالجدار وانا يوم شفتهم تعيميت وطلعت برى اشوف ليش هذي الفتحه
صارو حاطين شيشه(ارقيله) ومدخلين انبوها جو عندهم
فارس: اوف كل هذا طلع منهم
فهد: دخلت وهزئتهم وخليتهم تحت رجليني خدم لمده شهرين لحد ماطفشو


فارس: اوف اوف وانت انذل منهم

عبد العزيز:ههههههههههه
فهد التفت عليه: هذا اللي اعجبك
رجع فارس للاب توب وسكر الماسنجر وكانت الصوره على سطح المكتب بنت صغيره يمكن عمرها خمس سنوات وشكلها كييوووت
دخلو البيبسي بهذيك اللحظه
مشعل: الله من هذي؟؟؟؟؟
مروان: اكيد من الناس اللي موب صدق
رامي: وشلون مب صدق
مروان: يااذكى خلق الله يعني الاطفال اللي بس بصور مو ب على الواقع
حمد: جد من هذي
فارس: هذي على ارض الواقع ويوم الاثنين الجاي عندكم
عبد العزيز: كيف؟
فارس: هذي اختي ساره لما كانت صغيره
مشعل: احلى احلى كم عمرها
مروان: يعني صدقيه
فارس:هههههههه ايه صدقيه عمرها 19\
رامي: راحت علينا
مروان: حسافه
سلمان: وجع بعد سواياكم تسولفون وتضحكون يلله برى
مشعل: زين زين لاتهزء
سلمان: مشيعل انطم واذلف
نواف: عندي شي ودي اقوله
سلمان: وشو
نواف: يعني انا اقول لو يعني هالبزران موب احسن مننا
نايف: اخلص علينا وش تبي تقول
نواف: وش رايكم مانتصل على بنات نستهبل
سلمان: لا لا ياحلو هذول بنات اخوي
حمد: ايه يعيني انت محرم خلاص وشو
سلمان: اقتنع يعني وفكر فيها يمكن مشاعل معهم اممممممم وافق ياابن الحلال وش وراك
سلمان: طيب
حمد: ندق على مين اول شي؟؟؟؟
سلمان: بنبدا بنسايم بالكبر
عبد العزيز: انت كلمها وياشر على نايف
نايف: لالا منيب
نواف بخبث: عطني انا اكلمها
نايف: وشو لا لا انا بكلمها
ودخلو الشريحه واتصلو على نسايم كانت هي ومشاعل جالسين
نسايم: وش هذا الرقم غريب منيب راده
مشاعل: يمكن احد يبيك ردي
نسايم: اوكي
نسايم: الو
نايف: الو
نسايم:نعم
نايف اعجبته السالفه المشكله انه حاط على السبيكر
نايف: ممكن نتعرف
نسايم: سكرت بوجهه
سلمان: بنت اخوي فديتها
فهد: فديت اختي
نايف مبتسم وساكت
يلله الحين بندق على ندى من يكلمها
نواف: انا
سلمان: لا ماينفع انت وياها مصيبه
نواف: انا الوحيد اللي ماتميز صوتي هات بس
وخذى الجوال واتصل
ندى كانت جالسه بالحالها وسرحانه
ندى : الو
نواف: هلا
ندى: اهلين
نواف: كيف الحال ؟
ندى: الحمدالله
نواف سكت وفهد بدى يععصب
ندى: مين معي
نواف مالك الا هالفرصه قلها وش تبي
نواف: والله انا واحد داق اتعرف واسولف
ندى: خير ان شالله اقول فارق
نواف: لا منيب مفارق
ندى: مب منك من اللي ترد عليك ياسيخف
نواف: من السخيف
ندى: انت اقول ضف وجهك وقطعت الخط بوجهه
وكان بيرجع ويدق بس الموجودين معه وش يسوي فيهم
عبد العزيز:
دقو على رهف؟
سلمان: ايه والله من بيكلمها فارس خذ انت كلمها
فارس ماعلق خذا الجوال واتصل
رهف كانت ضايقه فيها الوسيعه ومتمملله والعنود عندها تسولف بس هي مب معها
رهف: الو
فارس: هلا براعيه هاصوت
رهف: مين
فارس: افا ماعرفتيني
رهف: لا ولا ابي اعرف
عبد العزيز بهذي اللحظه سحب الجوال وقطعه
فارس: وش فيك
عبد العزيز: رهف متضايقه نبره صوتها نبره وحده متضايقه ماله داعي نخفف دم عليها
فارس: اتبتسم وسكت
سلمان: العنود من يكلمها
فهد: هات ماتعرف صوتي هي
فهد اتصل والعنود بتنوم
العنود: خير
نواف: كاتم الضحكه
فهد:خير بوجهك
العنود: اسكت انا فيني النوم لاعاد تدق
وقطعته
نواف: كفو اخت اخوها
نايف: اسكت بتفضحنا
سلمان: الحين روقوها نهى وفهده ابو الوناسه
حمد: انا بكلم فهده ماكلمت احد وفهده اختي تعرف صوتي
سلمان: يلله خذ دق
اتصل ونهى ردت وكانت جالسه هي وفهده وناديه واصواتهم يتناغزون واضحه
نهى: قطعتها بس حمد رجع اتصل
نهى وفهده وناديه قربو من عند الجوال وقعدو ينفخون هوى
حمد: كان حاط الجوا لعلى اذنه ومنسجم وفجائه ها صوت تقول فيران
فهده: ضحكت وقامت صكتها
نهى: ههههههههههههههه
فهده: عليك افكار تنحش
ناديه: حركتك حلوه
ودق الجوال مره ثانيه ونهى ركضت للحمام ومعها فهده وناديه شغلت الدش وفتحت الخط
عند الشباب
نواف: وش ذا
فهد: في اساليب ابلغ من الكلام
حمد وهو متحطم : صح
جا دور فهده:
عبد العزيز : انا بتصل عليها
سلمان: روح نبي واحد يقدر عليها ام لسانين موب انت يلله تكلم
عبدالعزيز: هات وشوف
دق ردت فهده من دون ماتلا حظ ان االرقم نفسه اللي اتصل على نهى
فهده: الووووو
عبد العزيز: هلا والله
فهده: خير\
عبد العزيز: افا من اولتها كذا
فهده: وش تبي اخلص
عبد العزيز: ابي منك نسولف ونتعرف وندردش
الشباب بلمو الو مره عبد العزيز يتكلم بهالكثره ويقول هالكلام مصيبه يعني الحين صار ثرثار بالنسبه للسكوته المزمن
فهده:: وانا مابي اتعرف ولا اسولف
عبد العزيز من دون كلام قطع الخط
الشببااب: لييييييييش
عبدالعزيز: اصبرو
توهم ماكملو دقيقه الا فهده متصله:
رد عبد العزيز وهو مبتسم لانه نفس توقعه وحط سبيكر
عبد العزيز: هلا غيرت رايك
فهده: ياتافه تصك السماعه بوجهي والله لوريك
عبد العزيز: وش بتسوين
فهده انربط لسانها وقالت بعد تلعثم: ابسوي كل شي وصكت السماعه
سلمان:محد يسلم من شرها
عبد العزيز ضل فتره يناظر الجوال
نايف: هييييييه الساعه 8 وحنا ورانا درب قومو نريح شوي
سلمان: لا ياحلوين نسيت ست البنات
نواف: مين
عبد العزيز: لا تقول بنات خالي
فهد: مامعنا لهم محرم
سلمان: لا امي
حمد: امي ساره والله جبتها وخصوصا انها زعلانه
فارس: فديتك انا بكلمها
حمد: انا اللي فديتك خذ
فارس يتصل: الو
الجده: هلا عيوني
فارس: شحالك الغاليه
الجده: بخير
سلمان بصوت واطي(افااااا خربتها) طقه نايف عل خفيف
فارس: ممكن خدمه
الجده: امر
فارس : مايامر عليك عدو........ بس ابيك تدورين لي على بنت سعوديه اباتزوج
الجده استانست مهنتها: وش مواصفات
فارس ابتلش قعد يشرح والشباب يضحكون عليه بالنهايه سكر بعد ماطلعت الجده عيونه
وراحو ينامون
الا عبد العزيز راح دخل الصاله: اول شي ياولد
مافيه احد دخل:رهف رهف
طلعت رهف: هلا عزيز وش عندك
عبد العزيز: تعالي انتي وش عندك
رهف طيرت عيونها صح اخوها يفهمها من نظره بس كيف حتى ماسمع صوتها
رهف: مافيني شي
عبدالعزيز قعد يطالعها
وعيونه تبي منها تفسير رهف هذي خصله تكرهها فيه لانها تكشفه أي احد يقعد قدام نظراته يعترف بكل شي
رهف: ياربيه عزيز لاتناظرني كذا خلاص
عبد العزيز: طيب قولي
رهف: اشيا ماينفع تعرفها
عبد العزيز: اكيد
رهف:ايه
عبد العزيز:طيب اوعديني ماتشيلين هم شي
رهف: وعد خلاص لاتناظرني كذا رح نم ودفته
عبد العزيز: ضحك وراح
نهى وفهده: كانو بالدرج
نهى:ياشيخه هذا حنوووووون ليش مايعادي اخواني من كثر مايقعدون معه
فهده: والله يستر منه
وراحو ونامو البنات والشباب وكل بقلبه شقا ليله
نهايه: الجزء يلللللللللللللللللللللللله ياحلويييييييييين الردوووووووووووووود وتوقعات لاتحرموني منها
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:16 pm


بسم الله الى متابعين القصه راح اكتب تعريفات عن الشخصيات ونبدا بالاكبر:
نايف:اسمر وطويل وعريض وسيم ومثل ماتعرفون اخلاقه عاليه جدا بس مشكلته عقدته بالحياه.
راشد: خفيف دم حلو بس يختلف عن اخوانه مربوع الطول يميل للبياض اللي متزوج .
نواف: ولد طوييييييييل وعرييييييض حنطي البشره يمتميز بغمازه بخده الايسر خلوق وعنيــــــــد.
العنود: بنت مهويــــــــــــه لابعد مدى تقدرتضحيه امها ودلوعه اخوها نايف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــعبير: زوجه راشد حبوبه وجميله
عبد العزيز: اسمر طويل يتميز وجهه بجمود غريب وينغير حسب ردات فعله له عيون جميله كبار ونظراته تتكلم عنه يعصب ويهدى من دون محد يعرف عنه ومسبب ازمه للامه ونادر مافي احد يفهمه.
رهف: بنت هاديه ورقيقه تعشق الانترنت بكل شي بشرتها برونزيه طولها مربوع شعرها مموج طويل
مشعل: المـــــــــــــزيـــــــــــــون هذا مزيون جميل بكل ماتعنيه الكلمه متميز بالوسامه حنطي البشره عيونه جميله وشعره يتميز بسواد شعر شديد جدا مثل لون الفحم غامق جدا خبل موسع صدره وامنيه حياته يفهم اخوه عبد العزيز.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فهد:ولد جفس(أي خشن في التعامل) ماعنده ماعند جدتي عايش حياته ولا عنده حركات الحياه عنده وظيفه وربع والبيت بس طويل ونحيف وابيض
وشعره اسود غامق مثل مشعل.
نسايم:طولها متوسط وبيضا شعرها اشقر مليانه شوي وخلوقه وتستحي مره ومشكلتها انها اذا كانت شايله هم شي تنساه يعني مايصير مهم ابدا.
ندى:مربوعه الطول نحييفه شعرها بني وعيونها كبار البنت كلها شكلها صغيره وعلى قوله نهى انت كلك شعر وعيون هذي ايبس راس بالعائله يعني اللي يشوفها يحقرها بس هي ماعندها في احد
نهى: طويله اطول من ندى مليانه عيونها حلوه كبار بس مو مثل ندى تشبه جدتها بشكل لدرجه كبيره هذي البنت متقلبه ولازم تلقى حلول للمشاكل لو ماكانت مناسبه ساعات هبال وساعات متكدره. ولها هيبه مكتسبتهامن ابوها لها جبروت خيالي يالنسبه للصغر سنها
مروان: هذا ضحكه العائله مهوي لابعد الحدود تقدرون تقولون هو العقل المدبر للكل شي بالببسي
اسمر دبدوب شوي زياده على عرضه عايش المراهقه على اصولها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
حمد:هذا ولد رومنسي مررررررررره ووسيم ابيض وشعره اسود مايحب يتكلم مع احد اذا كان متضايق وفيه ميزه يفهمها على طول وهو مايفهم عبد العزيز الا هو.
فهده: لسانه طووووووويييييل تشبه ندى كثير باستثناء ان شعرها اسود مهي طويله مره مملوحه
ودايم تعتقد ان عبد العزيز لوح ومايحس لانها متسرعه ومتهوره
رامي: هذا عاد الانتيكه يحب النظافه
ابيض وشعره بني واسمه رامي دايمما يحسبونه اجنبي بس هذا الولد اخلاق مافيها كلام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فارس:ولد حلو ملامحه هاديه وطيب جدا وعنده عقده من الغربه وخوف من المستقبل
ساره: بخليها لكم بالبارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
نجي الحين الخوال:
ياسر: هذا اخو مشاعل ولد الخال سعد يدرس طب برى ولد خلوق ورمنسي ومجتهد همه بالحياه يكون متميز ويميل ل للجديه شوي

مشاعل: اطول شعر بالعائله شعرها اسود وطويل مره ملامحها حاده واحيانا تجيها نوبات تهور

وائل: حنطي البشره نحيف مملوح مرررررره يعيش ايامه رومنسيييييييي بس للاسف منسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ناديه:بنت خوافه موطويله مره وناعمه كثييييييييير وباانها مراهقه فهي حساسه من اتفه الامور.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عاد نجي للخير والبركه:
سلمان: هذا المزيون الثاني بالعائله بعد مشعل حلو ووسيم ويتميز عن مشعل انه جذااااااااااااااااااااب مره اخلاق ومودب ماله سوالف طموح ومثقف بس مايبين عليه




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:19 pm


الساعه 1 الحريم والرجال مسوين زحمه عشان بقومون العيال طبعا اول واحد قام نايف
نايف راح يفطر بعدين رجع للعيال ودخل عليهم مات عليهم من الضحك
عبد العزيز نايم مثل الميت على جنب وحاظن الوساده وملامحه كانت بارده
نواف رجل يمين ورجل يسار وكشته حالته حاله
فهد مب احسن حال منه فارس كان نايم بهدؤ حليله موب مثلهم.
نايف : استعنا باشقا على الله بسم الله
وكب سطل المويه عليهم بشكل موزع بحيث ان كل يوصله حقه
فارس قام مخترع وقعد يتكلم بالاسباني .
نايف: صح صح وينك فيه.
فارس: ساره ساره وينك....
نايف رااحله حس بالذنب.: قم قم وش سارته اللي تحلم فيها
فارس خذ نفس وعرف انه يحلم: صباح الخير
نايف: صباح النور.........اكييد قبل ماتنام كنت تفكر باختك
فارس: صح كيف عرفت
نايف: قاعد تناديها وحالتك صعبه
فارس: ياشيخ مشتاق لها
نايف: اقول قم بس غسل وجهك
فارس/: مايحتاج تكفلت بالموضوع
نايف: هههههههههههه
وراح يكمل على بقيه اللي ماقامو <<<متعودين على المويه معاد تاثر فيهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لمو اغراضهم وخلصو ويوم جو يركبون الجده بتركب مع ولدها ابو حمد
الجد عاد مايطاوعه قلبه ناداها وراضاها بكلمتين منه ولطعو ذريتهم برى شوي يعني ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلو وكل راح للبيته مرت ثلاث ايام مثل البرق
الجد شرى البيت اللي جنب بيت ابو فهد
(اللي عايشين عندهم) بماان مسؤلياته كبرت ودخل معه فارس وساره والبيت حاليا يترمم يصلحونه
فصار فارس ينام مع سلمان.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
الصبح بسريرها ماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
دخلت ام فارس بهذي اللحظه
ام فارس: جاهزه
ساره: ايه
ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بس لازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحد بتفترق عن امها وابوه صعبه كثير
ساره: لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
ساره: انا خايفه
ام فارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
ساره سكتت...........
ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
ساره سمعت كلام امها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الساعه تسع صباحا
قام فارس يتسحب يبي يشوف اخته ويكلمها على انفراد قبل الكل صعبه يروحون هالجماعات للمطار
لبس وتجهز وراح للمطار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في بوابه المطار ساره تسلم على اهلها
سلمت على خالها
وودعته هو وعياله مهره وشمه وسيف
ودعتهم وداع حار وبكت من قلب لان سفرتها هاذي مصيريه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ياسر ولد الخال سعد اخو مشاعل كان بنفس المطار هو كان يدرس بلندن بس جا يومين هنا مع صديقه الاماراتي( سيف) وكان راجع على نفس طياره ساره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ركبت الطياره. وجلست بكرسيها وتتخيل المستقبل
(ساره بنت خلوقه ومودبه شعرها طوووييييييل مـــــره كان فيها شبه من نهى أي الجده حساسه مره
حنونه معطاءه افكارها طفوليه)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وصلت للمطار بتاخذ شناطها وبتروح واقفه عند سير الشناط مرت شنطتها وياسر كان واقف جنبها
ياسر: في نفسه هذي وش مجيبها هنا...........لاتكون سعوديه لالا...............لو سعوديه تغطت........يالرخمه الحين ثلاث ارباع السعوديات مايتغطون .........اوف انا وشلي افكر
ساره كانت تبي تسحب شنطتها بس شنطتها ثقيله حيييييل عفش العمر كله
ساره: يوووووووووه شنطتي شنطتي
ياسر انتبه لها ومد يده وسحبها بسهوله
حطها على الارض
ياسر: اوف وش حاطه فيها
ساره ماعرفت ترد:
ياسر يناظرها وش سالفتها تو تصارخ والحين اسكتت............يمكن سكتت من جمالي........ أي جمال يرحم اهلك مخيس بالقوايل........ طيب وش فيها..................قاطع تفكيره
ساره بصوت خفيف: شكرا
ياسر: العفو
جا الهندي سحب شنطتها وطلعت اول ماطلعت كانت تدور بعيونها وشافت فارس راحت له وحظنته وبكت وفارس نزل كم دمعه
فارس: سارونه خلاص لاتكدرين خاطري
ساره: والله شوفتك تسوى الدنيا ومافيها شسوي
فارس: عارف شكثر تحبيني
ابتسمت ساره بعدين تغيرت ملامح وجهها: ليش ماجا معك احد؟؟؟؟؟
فارس: انا ماقلت لهم قلت انك بتجين االساعه12 لازم اكلمكم واقعد معك بقولك اشياء كثيره
ياسر كان يراقب الموقف منن بعيد: ياحسره علي محد جا يستقبلني وكيف بيجون وانت ماقلت لهم ايه اذا انهبلت يجون كل الامم هنا والله يصير المطار قاعه افراح اروح للواحد من اخوياي واذا جا الليل كان خير.
راح فارس واخذها وراحوللمطعم وجلس يقولها اشياء وكلام كثير عن الحياه الجديده ةالفرق بين اسبانيا والامارات والسعوديه.................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سلمان المنبه يدق وهو لاحياه لمن تنادي نايم
اما البنات غير حاله استنفار جالسين يجهزون انفسهم لاستقبالها فهد ولاكانه من اهل البيت مريح
والجد والجده يحسبون فارس وسلمان بالمطار ومايدررون عن شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
وصلو فارس وساره وكان الكل مجتمع بالبيت العمام ساره كانت خايفه ومتوتره ويدها ترتجف مسكها فارس يهديها دخلت بصاله وفارس بصوت عالي: ياولــــــــــــــــــد <<<تعلم الكلام بسرعه
الجده: ادخل كانو كلهم مجتمعين بصاله من الحريم والجد.
ساره كانت مدهوشه كانها مروعه شكلها كان تحفه
دخلت مسكها فارس وراح بها للجده
فارس: امي ساره هذي سميتك؟
الجده لمتها وبكت: هلا بريحه الغالي هلا فيك يابنيتي ساره بكت مسكينه التوتر والعواطف وكل شي تجمع وبكت سلمت على الجد وكان سلامه غير كان حنون معها لابعد درجه.
العمه لطيفه سلمت
فارس: الحين ساره انا بطلع عشان تسلمين على الباقي
ساره: ابتسمت وهي ودها مايروح بس لازم تتعود هذا عمر مو ساعه ولايوم
فتشوا لبنات سلمت على حريم عمانها بعدين سلمت على البنات وجلست
نسايم: كيف حاالك ساره
ساره: الحمدالله بخير شحالك انتي؟
نسايم:بخير
ساره بتردد: الا وين ندى
ندى ضربت كف بكف:هلا والله هنا انا بغيتي شي واذا مستعجله عندك سكرتيرتي رهف
رهف: هيه هيه ايش سكرتيرتك
ساره متفاجاه: لابس فارس يقول اننتي بعمري صح
ندى: اذا عمرك 19 صحين مو واحد
ساره: ماشالله مو مبين
ساره: استانست وقعدو وبعدين فارس دق على ساره يكلمها
نسايم تاشر للساره قولي لحظه
ساره: وشو
نسايم: اسئليه عن سلمان
ساره: يسالونك عن سلمان
فارس: صحححححح نسيته اطلعي عند الدرج بجيك
طلعت ساره وصعدت معه فوق وراح بها للباب وطقه وبعد مااحد بفتح
وطقه مره ثانيه فتح سلمان بعد فارس عن الباب سلمان طير عيونه وش هالمزيونه اللي جايه غرفتي
ساره كانت مثل الاطرش بالزفه مصدومه كيف اخوها يخليها تروح للرجال بغرفته لفت بتمشي
طلع فارس وهو يضحك
فارس: سوسو تعاللي
ساره وقفت وعطته ظهرها
فارس: هذا سلمان
ساره اكثر شخص كان نفسها تشوفه سلمان
التفتت والفرحه بانت بعيونها
سلمان: ساره بنت اخوي ياهلا والله
ساره : راحت وسلمت عليه
وبعدين نادوهم للغدى وراحو كلهم يتغدون


بعد الغدى:
مروان فاتح البلوتوث يسوي بحث والاسماء تطلع ولا اكثر.
مروان: حشى لوني بسوق على هالزحمه
مشعل: تكفى وش الاسما
مروان: عندك :لاللحب::
::العنا::
رامي: ايوه وش هالمغرمين اللي عندنا
مروان: اسمع حاطه ابليس فس كيس
مشعل: ههههههههه كذاب منهي
نواف: اكيد النسره
مروان: من النسره
نواف تدارك الموضوع : هاااااه لا استهبل بس اكيد نسره لانها حاطه ابليش في كيس
مروان :اصبر وش هذا الاسم:: مهره محد مرضعها
مشعل كان يشرب الشاهي وشرق
نواف:ورني............ يااغبيا محد مروضها وش مرضعها يرحم اهلك
فارس: فديت اختي على هالاسم
حمد: ترى بديت اشك انها اختك
فارس: ماتقدر تشك ولا واحد بالميه اصلا


ومر اليوم عادي يوم ت حزه النوم ساره كانت تعبانه حيييل من بعد السفر وهي مانامت كانت تبي تنام بس مفتشله
ندى حست فيها: يلله انا بنام (التفتت عليها) ساره ماودك تنامين
ساره: الا
ندى: يلله ترى انا وياك بنوم مع بعض
ساره: والباقين
ندى: لا ياحلوه انا غرفتي بس للي عمرهم 19
ساره:هههههههههههههههههههههههههههه
صعدو للغرفه ساره فتحت شنطتها وغيرت ملابسها هي كانت رافعه شعرها مو مبين طوله فكته
ندى: ماشالله شعرك طويل
ساره: اخر مره قصيته يوم عمري15 حركات بنات
ندى: ماشالله شلون تصبرين انا اذا مر على شعري 6شهور انهبلت بس ماشالله طويل حيل
ساره: ماراح اقصه ابدا
ندى: الله يقويك........... وينك يامشاعل تدرين هي اطول شعر بالعائلله ولايجي ربع شعرك
ساره: جد خليني مميزه وطلعت من شنطتها دبدوب
ندى: ههههههههه وش هذا
ساره: هذي هديه من ابوي لما كان عمري عشر سنوات وباين عليها انها تتذكر
ندى رحمتها وتحسفت انها ضحكت: طيب ييلا نام ورانا بكره مباراه
ساره: مباره ايش
ندى: السعوديه واوكرانيا
ساره: اها طيب تصبحين على خير
ندى: وانتي من اهله
وراحت عليهم نومه
العمه لطيفه قبل ماتطلع عزمتهم كلهم على العشاء يوم الاربعا (قبل ملكه نسايم ونايف بيوم) نسايم بخاطرها حرام عليكم انا وش سويت لكم شكلي منيب رايحه اصلا موب مخليني بيشدوني مع شعري اوف انا وراي ملكه لازم انوم واريحة واكمل تجهيزاتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
قامت ساره الساعه تسع ومالقت ندى صلت وجلست ترددت تنزل ولالا ياربيه وش هذي البلشه..........طيب اخذ شيلتي............ صح فارس يقول انهم يتغطون.......اممم وش اسوي.......
قطعها دخول ندى
ندى: صباحو
ساره: هلا وينك
ندى: كان خذت الجلال ونزلتي
ساره: شنو الجلال
ندى: هذا وتاشر عليه
ساره: اها .........مدري والله انا بالامارت كنا انلبس عبايتنا.
ندى: هنا السعوديه تدرين انك وجهه سعد علي
ساره: ليش ؟
ندى: لان امي ماقومتني اروح للجامعه تقول اقعدي مع بنت عمك.
ساره: وحليلها مرت عمي.
ندى: يلله ننزل نفطر
نزلو وفطرو جلسو ساره وندى يدردشون مع بعض
ندى: اقول ساره وش رايك نعز م البنات على المباراه
ساره: براحتك......شكلكم تحبون المباريات؟
ندى: كثير اصبري خليني اجيب جوالي
بهذي الحظه دخل مروان ومشغل بجواله اغنيه شكيرا الجديده ومطول على الاخير ويرقص ولابس نظارت شمسيه اول مادخل رمى الكتب على الارض وكمل الرقص كان فنان بالرقص الاجنبي
ندى: مروانه يتافه احد يرقص بالقوايل بعدين تن نح اكح كح ساره هنا
مروان مسوي اكبر طاف سافها
ساره ميته من الضحك عليه
مروان سكر الجوال: احم احم ياولد
ندى: لاوالله كثر خيرك ذكرت
مروان: من طيب اصلي
وقطع النقاش
ام فهد: مروان وش مجيبك
مروان: بيتنا وش مجيبيني اعتبرها طرده
ام فهد: الساعه 11 ليش راجع انت دوامك يخلص 1 ونص
مروان(الوهقه): خلص الدوام وطلعت
ام فهد: ياكذاب تو المدير متصل يقول تعبنا وانا نلقط ولدك من الشوارع ليش منحاش
مروان: ماعليك منه نصاب يطردني ويتفلسف
ام مروان: اسكت اسكت انت مدري بتنعدل اذا ماتعدلت بثالث ثنوي
مروان: خلا اااااااص ماسوت نحشه انا جاي مبكر عشان اريح عشان المباراه
ام فهد: مالت عليك وعلى المباره وهذا وجهي ان فازو
مروان: افا تشكين<< يبي ينسيها السالفه
ام فهد: اقول رح بروح اكمل الغدا
ساره: كانت ميته ضحك على خفه دمه
مروان التفت:ليش كذا اول ماتشوفيني تضحكين سلمي على الاقل
ساره:هه شحالك
مروان: بخير........... على فكره حمد الله على سلامه ولو انها متاخره بس هاشياب ماخلونا نسلم خبرك عاد
ساره: وهي متلعوزه بالجلال ماتعرف تزينه: اها مسموح
مروان: بكيفك غصب اصلا يلله انا بنوم وترى الشباب بيجتمعون عندنا
ندى: يس يعني كملت البنات بيجون غصب
يلله مسكت التلفون واتصلو على البنات يوم وصلو حد مشاعل.: رد ياسر اللي محد درى انه من امس في الرياض جاهم الصبح على انه توه واصل
ياسر: الو
ندى: الو هلا
ياسر:هلا
ندى(من هذا موب صوت وائل اممممم): هلا من ممعي
ياسر : حلوه ذي من معي من اللي داق
عاد ندى شبت: يووووووووووه اقول لايكثر وين مشاعل
ياسر: ندىىىىىىى ياسوسه مسويه ثقل
ندى: من انت
ياسر: من في غيري يعني
ندى: يسووور والله اني شاكه الحمد الله على السلامه.
ياسر(يسور بعينك ): الله يسلمك
ندى: وين مشاعل
ياسر: لحظه
ندى: ياسر ياسر
ياسر: هلا وشو
ندى: تراك اليوم معزوم عندنا انت محد يدري انك رجعت صح الشباب بيجتمعون بعد المغرب عندنا تعال فاجئهم اوجب معك مشاعل وخل وائل مايقولهم
ياسر: للحين سوسه على خبري زين.افكر يلله هذي مشاعل كلمتها وعزمتهم
بعد الغدى
فارس: ساره ساره
ساره: هلا
فارس: تعالي
ساره: طيب راحت هي وياه ويسولفون يعني يقعدون مع بعض
طلعت ساره وكانت ام فهد بصاله بلحالها
ام فهد: ساره بنيتي تعالي
ساره: هلا خالتي
ام فهد: انت مرتاحه عندنا
ساره مستغربه: الحمدالله
ام فهد: شوفي ماابيك تعدين نفسك غريبه وانتي تعرفين غلاتك من غلاه ندى عندي والله انك ددخلتي قلبي اذا احتجتي شي ولا ضايقك شي اعتبريني امك الثانيه لاتخلين شبي يكدر خاطرك وانا موجوده
ساره اللي كانت محتاجه للهذا الكلام: مشكوره مامنك قصور ان شالله
ام فهد: زين انا بطلع ارقد بعد انتي قومي ريحي اليوم البنات بيجون وتنهلكين.
ساره ابتسمت: ان شالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بعد اذان المغرب تجمعو البناتوالشباب بالملحق وجالسين يناظرون المباره والحماس كان على اشده بس بعد الهدف الثاني خربت الجلسه
العنود: ياهووووووو سجلو قول ثاني
نهى: ومستانسه انتي ووجهك
العنود: انا من القول الاول وانا اشجع اوكرانيا مخليه الباقين لكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
كانو ممعصبين لانهم سجلو هدفين دخل ياسر عليهم
ياسر: السلام
الشباب محد تحرك من مكانه
ياسر: السلالاااااااااااااااااااااااااااااام
نايف: يسوررررررررررررر انت جيت
ياسر: لا انا مابعد جيت
نواف: تعال بالاحظان
وسلمو عليه وجلسو
وانتهت المباراه بخيبه امل ساحقه
والعنود :لوانكم مثلي مالكم خاتمه وانقلبتو كان الحين مريحين
ندى: ياقهرييي اففف والله اليوم ناويه افلها
مشاعل: طيب موب لازم بنفلها نفلها
فهده: اووووووف ياحسافه هذي الاغاني والردحه بنهايه طلعنا
العنود: اقو يلله وش نسوي
ندى: انا من رايي نطلع نتعشى برى .........وش رايكم
نهى: حلللللوه بس من بيودينا
فهده: نروح مع السواق مانبي منه احد
(رهف نفسيتها صارت عدم في الارض وحالتها حاله صارت شااااااااكته وما\خلت الماسنجلا من عقب ذاك اليوم وكانت مالها خلق شي ابد)
رهف: انا ماابي اطلع
البنات استغربو وحالتها
نهى: طيب ليش
رهف:لا بس ماودي معليش بنات
ندى: رهوفه فيكي شي
رهف: لالا خلاص روحو انتم <<< بدت تتنرفز منهم
العنود كانت حاسه فيها وعارفه سالفتها ورهف مشكلتها اذا واجهت مشكله او صدمه 95
بالميه من تفكيرها للمشكله يرروح تركيزها كله ينصب على المشكله فتكره احد يكلمها ويثطع عليها التفكير
العنود\: بنات وش رايكم مانطلب هنا؟؟
نسايم: صح صاددقه
كلمو باقي اليوم عادي
رهف كان جوالها يتصل باسم اروع ما في الوجود ماردت
فهده: رهف جوالك يرن
رهف": ايه ماودي ارد
فهده: ليش<<< اشتغلت اللقافه
رهف: بس مالي مزاج
هي ماتبي ترد لات عبد العزيز هو المتصل واذا سمع صوتها الابيعرف وش فيها وش سالفتها
فهده: علينا هاتي سحبت الجوال وكملت: بعد اروع مافي الوجود ردت
فهده: الو الو رد يابن الكلب ......... رد ياقليل الادب.........
رهف انشلت حركتها وش هذا ماتت من الضحك
فهده: وجع ............. رد يالخايس
عبد العزيز ابتلش هو اصلا يفعد شوي مايتكلم وهذي طلعتله فجئه
عبد العزيز بصوته الراااااااااايق كل عاده: الو
فهده: الو فعينك والله اني عارفه انك بترد تكلم قول من معطيك الرقم ومن كتى وانت تكلمها......... ولك نيه تفضحها ولالا؟
عبد العزيز سااااااااكت والبنات يطالعون هذا العرض اللي قدامهم
فهده: ياكلب تكلم لاتسكت
عبدالعزيز"ــــــــــــــــــــ
فهده: الحين خفت ولا قبل فاطعها ضحك عبدالعزيز ضحكته رنانه
فهده رمت الجوال
رهف: فهدع عطيني الجوال
خذت الجوال وكلمت
فهده: مفتشلـــــــــــــــه
والبنات مارحموها من التعليق
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 12:22 pm


يوم الاربعاء الساعه 10 صباحا حسب ماتشير اليه عقارب اساعه.
طفشانه ملانه وحالتها حاله كلهم راوحو وهي طفشانه افففف وش هذا خلني اتصل على فارس
ساره: الو
فارس: هلا واللله بالغلا
ساره: هلا فيك.....فارس وينك
فارس: هنا جدي مقعدني عند العمال ليش؟
ساره: طفشانه ومافي احد بالبيت.
فارس: طيب اصبري بشوف جدي وجيك؟ باي
ساره: باي
( ساره لما كانت باسبانيا كانت تدرس اعلام وهنا مافيه قسم اعلام عشان تكمل بس هي ماخذت الا سنه يعني ماراح عليها وقت كثير)
ساره( الحين وش ادخل بالجامعه انا ابي ادخل مع ندى ووالله هالبنت تنحب وتدخل القلب بس اخخخ عل قهر وينه محد ينسيني همومي غيره)
فارس: ابوي حمد.
الجد: هلا
فارس: ودي اروح اقعد مع ساره شوي طفشانه باليت بلحالها.
الجد: رح وسع صدرها مسكينه
فارس: طيب شوي وارجع
وراح عند ساره
فارس: سارونه وش فيك
ساره: طفشانه ومشتاقه للامي
فارس: ايه والله انا مشتاق للامي بس لازم نصبر
ساره: وش رايك نتصل عليها.
فارس: فكره حلوه وطلع جواله واتصل
ام فارس: الو
فارس: هلا بالغاليه شحالك
ام فارس من بين دموعها يوم سمعا صوت ولدها: بخير جعلك بخير انت شخبارك ساره شحالها؟
فارس: بخير وسهاله كلنا بخير وترى جدي وجدتي يسلمون عليك
الم فارس: الله يسلمهم من كل شر
فارس: يمه هذي ساره معاك
ساره: هلا اميييي كيفك
ام فارس: بخير وانتي ؟
ساره: بخير امي وحشتيني؟
ام فارس: وانا اكثر بس انتو عند عمامكم مو عند غريب
ساره: يمه شخبار شمه وحصه
ام فارس: وحليلهم ميتين يبون يكلمونك والحين نايمات...... سوسو حبيبتي ان شالله مرتاحين
ساره: الحمد الله مرتاحين بس ياليت تجين عندنا
ام فارس:حبيبتي انا مااقدر اجي عندكم وانا عند اخوي وانتم عند عمامكم
ساره: طيب.........لمي شخبار جدتي
ام فارس: يبه تسلم عليك...... يلله حبيبتي طولت عليكم وانتبهي لنفسك واخوك
ساره: يمه لاتسكرين
ام فارس: والله يابنتي مهما طالت االمكالمه مردها تتسكر لازم تتعودين
ساره: طيب.......في وداعه الرحمن.
ام فارس: في وداعه الكريم تحملي على روحك انتي واخوك
ساره حزنت حست انها فقدت امها فارس لاحظ تغيرها يبي ينسيها
فارس: الا ساره وش رايك تسجلين في دوره كمبيوتر
او اي شي الدراسه هنا بقي عليها شهر ونص وبتملين وش رايك
ساره تهلل وجهها : والله ومن جد ياليت انا طفشت من القعده وانا ماصار لي ال يومين طيب خلاص
فارس مبسوط: ساره بصراحه كيف تعامل البنات معاك.
ساره: والله انهم عسل ولا في احلى منهم خصوصا ندى هذي البنت خطيره بس..... سكتت
فارس: وشو لاكن في شي
ساره: لا بس رهف مدري وش فيها صراحه احسها قرفانه مني و ماتبي تطالعني مدري ليش وطول الوقت ساكته
فارس: طيب انتي حسيتي انها تخصك بهذا شي
ساره: لا
فارس: طيب يمكن البنت متضايقه بس مو منك يمكن هي طبيعتها كذا لاتظلمينها الا اذا تاكدتي
ساره: طيب
فارس: اليوم بنروح للبيت عمتي لطفيه البسي واكشخي خليك احلى وحده
ساره: طيب اكييييييد لاتوصي
فارس: ترى الساعه 6 بتصير حاله استنفار احسلك اجهزي قبل
ساره: ان شالله........... فارس
فارس: هلا
ساره: ابي بسه( ساره لما كانت باسبانيا كان عندها بسه عاشت معها ثلاث سنين واستغنت عنها مع التغيرات)
فارس: بس كذا ان شالله بس اذا جهز البيت الحين صعبه شوي.
ساره: طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في الجامعه
نسايم: رنا انا اكرهم
رنا: هههههههه ليش كل هذا عشانهم عزموك قبل ملكتك بيوم.
نسايم: قدري ولله فشيله بروح بيت اللي بكره بيكون زوجي وش رايك
رنا: طيب طيب ماصار شي لا تروحين
نسايم:هههههههههه حلوه حلوه لاتعيدينهاا الظاهر انتي ماتعرفينهم الله يهديك.
رنا: طيب روحي بيت عمتك.
نسايم: هذا اللي بيصير
وفي جزء ثاني من الجامعه:
العنود: رهف حرام عليك ماسوت انك تكدرين خاطرين
رهف كانت منزله راسها وماسكته بيدينها وما قابلت العنود الا بعد اصرارمنها لانها ماتبي تشوفها لانها اكيد بتسالها.
رهف مسكتها راسها: خلاص تقولينها بساطه العنود والله احس اني كرهت نفسي
العنود: ليش بافهم ايميلك سكريه او قوليله انك ماتقدرين تستمرين معه وخلاص
رهف: صعب والله صعب
العنود: والله انتي معطيه السالفه اكبر من حجمها..........رهف لايكون يعرف اسمك بالكامل اوشي ( قالتها بتشكك)
رهف: لالالا ويين انتي راح فكرك للبعيد لا مايعرف بس اليوم ان شالله بنهي هذي المشكله اللي دخلت نفسي فيها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
في المدرسه
نهى وفهده جالسين
نهى: فهده ارجعي معي
فهده: لا ياحلوه بروح للبيتنا اكشخ
نهى: ياربي على الكشخه
فهده: نهى ممكن سوال؟
نهى: امري يانصفي الثاني
فهده: الحين انا لساني طويل
نهى:ههههههههههه من زمان ليش تسالين
فهده: بس بس امشي نروح للفصل حر هنا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
الساعه الخامسه عصرا
بدت ام فهد ربشتها المعتاده عشان البنات يخلصون ناس داخله وناس طالعه اشكالهم تحفه
فهد: يمه يــــــــــمـــــــــــه
ام فهد: نعم ترد عليه وهو فوق وهي تحت
فهد: وين شماغي؟
ام فهد: في الثلاجه
فهد: مشى بيشوف بعدين تدارك الموضوع : يمه صدق اتكلم
ام فهد: وانا وش دراتي اسئل حسنا
فهد: انتي تعرفين ماحب اسئلها ام لسانين
حسنا: مسترفـــــــهد ايش تبغي؟
فهد ( اعوذ بالله وش جابها هاذي): شماغي وينه.
حسنا: هذا هو ومدت له
حسنا: تبي شي ثاني قبل لاروح للمس نهى
فهد: شكرا روحي مانبي منك شي
نهى: حســــــــنــــــــــا
حسنا: نعم نعم جيت
نهى:وين عبايتي جيبيها
حسنا: اوكي ثواني
نهى: بخاطرها بعد تعرفين الاوكي( حسنا خدامه حبشيه عندهم من يوم ماكانو صغار )
ــــــــــــــــــــــــــــــ0اــــــــــــــــــ ـــــ
راحو العالم هناااااك واجتمعو البنات لزم عشان تكمل السهره رقص ونساايم طول الوقت تتحرطم
البنات رقص وردح
عند الشباب ببيت الشعر كااااان كبييير جدا ويضيع الواحد فيه<< اسلوب مبالغه
البيبسي قاعدين باخر شي والشباب باول شي
البيبسي:
رامي: اف طفش
مروان: والله لو انه بيتنا كان صار العجب العجاب
مشعل: هييه ابو الشباب معنا( وياشر على وائل اللي مسرح)
وائل:هاه ا...ايه
مشعل: واضح هذي وجهي ان ما كنت تفكر باللي ناسيك.
وائل كشر صار يكرهه احد يكلمه بالموضوع: انت وش دخلك
المهم وش نسوي
مروان: اسمعهم يرقصون ويردحون البنات محد خذها غيرهم
رامي: اقول خلنا نروح نلزق في الشباب يللله
مشعل: يلله
وراحو وقعدو عند الشباب
حمد : عبد العزيز جب العود دق لنا شوي طفشنا
عبد العزيز: طيب راح
مروان: وش عود تكفون نبي استريو حق اابنات
حمد : والله انا مشتهي ارقص اصبرو خلني ادق على فهيد تجيبه لنا
حمد يدور بالجوال بين الاسماء: المديره المديره .... المديره
ايه هذا هو سوى اتصال؟
فهد: وبعد مسميها المديره
حمد: في احد يشك متسلطه الله يهديها
فهده: كانت تسمعه وهو فاتح الخط وحز بخاطرها نظرتهم لها.
حمد : الو
فهده: هلا
حمد: فهده جيبو لنا المسجل.
فهده: وش هاالثقه اننا بنعطيكم
حمد: تكفين فارس يعرف يرقص غربي ويبي يعلمنا خبرك حنا جهله
فهده:افكر واشوف دقو بعد عشر دقاياق
(بعد المشاورات اتفقو انهم يعطونهم ويخلونهم بساحه يبون يشوفونهم)
جا عبد العزيز ومعه العود يوم شافهم حط العود عند باب بيت الشعر
نايف كان جاي ونسايم والعنود بيطلعون المسجل والاشياء
العنود معها المسجل ونسايم معها علبه الا شرطه
العنود كانت تمشي وملتفته على نسايم يوم طلع بوجهم نايف
نسايم رمت الا شرطه بوججه ورحات تركض العنود حطت المسجل على الارض
العنود:ههههههههه يحليلها نسايموه تستحي
نايف: كان متنح من اثر الاشرطه الي انرميت عليه وبنفس الوقت يبي يجمع وش اللي صار
العنود: هيه يالحبيب بكره بتصير وزوجتك لا تمقل كثير يلله خذ ودها للربع سي يو........ ايه صح يفضل انك تلمل الاشرطهاللي رمتها خطيبتك
نايف مافهم السالفه وشي بس للملم لاشياء وراح للشباب مجتمعين بالساحه الخالفيه
نسايم( ماتنوصف حالتها تصيح )
العنود: نسايموه ترى وشو ماسوت بكره بتصيرين زوجته وصدقيني مامداه يشوفك توه يفتح عيونه مسكين ورميت عليه الاشرطه
نسايم: تامهم شافني
العنود: اعتبريها نظره شرعيه
نسايم:منقهررره ودها تذبخهم ليش يعزمون قبل ملكتها وبعد هالموقف كملت
العنود: اقول امشي كملي صياحك هناك خلينا نشوف عريس الغفله وهو يرقص
نسايم غصب عنها ابتسمت وراحت معهاوهي كل شوي تكشر اذا تذكرت الموقف
البنات جلسو بمكان يشوفون العيال والعيال مايشوفونهم
جانايف ومعه الاشياء التفتت نسايم للجه الثانيه
العنود: اقول في ناس تحصل تشوف القمر ولا تصد
البنات موب فاهمين شي سفههوها
قعدو يجربون الاشرطه
سلمان: تدرون عيال كل شريط يدل على صاحبته
نواف: رفع شريط لونه ارورنج غريييب شكله
سلمان: ابصم باللف ا انه للنهى
نواف: رفع شريط اسود وهذا
سلمان: اكيد لنسايم
اقول ييلله اخلصو بس بنرقص
حمد: هيه ترى حنا بث مباشر
نايف:وشلون
حمد: البنات يشوفونا بس وين مدري
نايف:لاااااااا اشوى انك قلت لي
فهد: يعني مسوي فيها معرس ومنتب راقص قم ارقص بس

نايف: لا بس ياسر مابعد جا قاهرني
نواف: صح هو قال بروح شوي واجي ولا جا
نايف: كذا طيب
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف روحي بلقاكــA الجمعة مايو 06, 2011 12:48 pm

امل

ابدعتي فا ابدعتي

يعطيك الف مليون عافيه

على ما قدمتي لاهنتي يالغلـآ
روحي بلقاكــA
روحي بلقاكــA
Admin
Admin

رقم عضويه : 3
عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
الموقع : بقلب الغاليـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 5:18 pm


البنات:
ندى: ساره تعالي بنوريك عيال عمك واحد واحد
ندى: شوفيهم هذول الصافين اخواني اكيد تعرفينهم وهذاك نايف خطيب نسايم وهذا اخوه نواف ( قالتها بطريقه متغطرسه) وهذا اخوهم
ساره: من هذاك
العنود: هذا الكل يسال عنه يجنن صح
ساره: ايه ماشالله بس شكله صغير
ندى: هذا مشعل اخو رهف( التفتت ساره على رهف لقتها سرحانه وتطالع فارس) كبر مروان
ندى: شوفي هذاك اخوهم عبد العزيز
ساره( بخاطرها زي اخته الظاهر هم كذا طبيعتهم مكشره)
وووووووو وكملت لها باقي الشله
جلسو الشباب يرقصون وطلع العكس صارو يعلمون فارس خليجي مو فارس اللي يعلمهم بس بدعومعاه
العنود: ماشالله اخوي وحمد ثنائي خطير يعرفون للرقص
ندى: تكفين اخوك شوفي فهد والله مسكت
العنود: اتحداك واحد فيهم يصير رقصه ربع رقص نواف
ندى لفت بوجهها وسفهتها
ساره: لحظه ندى هذا مين
ندى: هذا وائل ولد خالي اخو مشاعل وياسر
ساره: اها
وكملو ساره طفشت قعدت تتمشى برىيوم وصلت عند باب الخيمه لقت عشقها الوحيد لقت اللي دايم تشكي همومها له اااااه والله دنيا تفرق
(ساره لقت العود وهي فناه تدق عود من زمان) مسكته قعدت تناظره اشتهت تدق بس كل شي يمنعها قلت بس اباسال ندى ودخلت
رجعت للبنات
ساره للحين ماخلصو
ندى: لالا تعالي
مشاعل: ساره قولي للاخوك يرقص اجنبي
ساره: صح هو فنان اصبري بتصل عليه
فارس: الو
ساره: فارس طلب قل تم
فارس: تم ولو اني خايف من طلباتك
ساره: ارقص اجنبي
فارس:امممممممممم طيب بس بشرط تدقين لنا عود
ساره: لالا
فارس: يلله نفذي وانفذ
ساره:ممم طيب بس انت تنفذ اول
فارس: اوكي
حط فارس شريط اجننبي وبدى بالرقص: والشباب يشجعووون مستانسين عليه كان من جد فنان وقط مروان معه لانه هو الثاني خبره
وصار الجو ولا احلى
نواف يبي يخرب عليهم خذا شريط وحطه وشال الشريط الاجنبي ةكانت المفاجئه:
>> اغنيه اهاداها فارس للرهف <<
للفنان راشد الماجد
:يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر وليه اني في حياتي شمسها وانت ي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملها البحر علميهم يالحبيبه ..اه ..اه ياغلى حبيبه
(الصوت كان عااااااااااااالي جدا لان الاستريو سماعتها كبيره وصوت مرتفع والاغنيه رومنسيه كثيير
وقف فارس اول ماحس بتغيير كان بيهاوش نواف بس لمى سمع الاغنيه سكت وابتسم رهف كانت تسمع او مصدومه حتى شريطها
كانت حاطه يدها على خدها وتفكر لمى سمعتها وقفت فارس ابتسم وناظر للمكان خالي وسرح بافكاره وطبعا ضمن كل هذا




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 5:19 pm


مروان ونواف يتطاقون
مروان: ياخي قطعت علينا كنا منسجمين
نواف: احسن خلاص يكفي طفشنا
مروان: اوص اوص مالك دخل راح وسكر المسجل
فارس: ليييييييييش
مروان: وشو ليش لا تهاوشني هاوشه
نواف: ماعليك منه فارس لا ياثر عليك
فارس: والله كنت ناوي اهاوشك بس هالاغنيه غاليه على قلبي كثيييييير
البنات يسمعون
ساره: اول مره ادري ان فارس يحب هذي الاغنيه
رهف:ـــــــــــــــ صمت رهيب
جوال ساره يرن باسم (ملك الحنان)
نهىبمكر: فهده ردي
فهده: لاتوبـــــــه حرمت ماسويها
ساره: هلا والله
فارس: يللا دورك
ساره: فارس والله استحي
فارس: وليش تستحين
ساره: طيب خلها اذا تعشينا
فارس: طيب مو عشانك عشان اعرفك اذا كلتي تدقين العود صح
ساره:هههههههه فاهمني
فارس: يللا
عبد العزيز: من اللي يدق عود؟
فارس: هذي ساره
حمد : ومخليها تتعلم
فارس: هذي هوايه عندها وكان خالي يعلمها لاحد ماغلبته تعرف في اسبانيا اذا دقت ينهبلون صديقتها لانهم مايعرفون وشو
نواف: ماشالله
راااااح الوقت
رهف: ساكته
نسايم: طول الوقت تحرطم
فهده: هي الحاله الجديده كانت متضايقه بس تحاول ماتبين بس نهى كاشفتها
نهى: فهده وش فيك
فهده:مافيني شي
نهى: فهده مو علي العبي على كل الناس بس انا ماينلعب علي

فهده: بس كذا مالي خلق احد
نهى: بس كذا
فهده: ايه بس كذا
نهى: بمشيها لك
وباقي البنات داقين السوالف
بعد العشا
ساره: ندى تعالي بروح للفارس ابوفي بوعدي
ندى( ماتدري وش السالفه): اي وعد
ساره: تعالي بس
ندى: روحي بغسل واجيك
ساره:طلعت وراحت للبيت الشعر كان فاضيي خذت العود ودخلت بدت تدندن تعدل المزاج
ياسر في سيارته
( الحين بيذبحني نواف وش اسوي الولد لزم علي اتعشى نزل من السياره ودخل كالعاده البيت مليان اولاد وابواب البيت مفتوحه)
دخل وسمع دق عود اكيد هذا عبد العزيز بس ليش هدوء اكيد يسمعون دخل وهو يطقق بالجوال مارفع عيونه وساره من طبعها وهي تدق ماتفتح عيونها
يوم حس ان المجلس فاضي رفع راسه الصـــــــــــــدمــــــــــــــه
ياسر بخاطره: من هذي لحظه هذي انا شايفها ..... هذي صاحبت المطار بس وش مجيبها بيت عمتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
وساره ياعمري ولا داريه منسجمه
هو حس انها مادرت عنه طلع وخلاها
دخلت ندى وشالت الدنيا ازعاجها
ندى: اخص ساره تدقين عود
ساره ابتسمت
ندى: منتيب سهله.
ساره: يلله ترى فارس طالبني ادق له عود
ندى: اقولك خلي العود هنا وخلنا ندخل عشان هو يجيبه ونكيف عليه
ساره: صدق انك سوسه
ندى: يلله
دخلو البنات جوا
ياسر
خل عند العيال ولقاله كم تهزيئه من نايف ونواف
ياسر: غريبه وين الشياب
فهد: ماقلنالك معزومين وراحو يمكن يوجنا الحين موب مطولين على كلامهم
ياسر: ااها اشوف ابوي كاشخ بس مدري وش عنده
دخلو الشياااااااااااااااب وجلسو يسولفون
ابو حمد: فارس انت متخرج
فارس: ايه انا متخرج ارتست
نط مروان في النص : يعني فنون ورسم
ابوحمد: قالولك جاهل....ايه
ابو فهد: زين ياوليدي مادامك متخرج وخالص ودنا تتوظف في الشركه ولا ودنا نغصبك بس انت وشورك بس والله قعدتك كذا وانت رجال ماهب زينه
فارس: طيب.....بس وش بشتغل وش الشغله
سلمان: انا اقول في قسم الاعلانات تقدر تستخدم مجالك
فارس اعحبته السالفه: خلاص انا موافق
ابو عبد العزيز : على بركه الله ترى الشغل بيبدي السبت وانا ماعندنا لعب اللي بيشتغل يشتغل صح ولا لايتعب عمره
ياسر: انا ماتبوني
الخال سعد: ان كان نحطك دكتور للعمال
ياسر: لا انا ابي اصير دكتور باحسن المستشفيات اجمع بها شهادات ليه
ضحك سلمان: اجل الشهادات
ياسر بصوت واطي: اسكت الله يفضحك انا قايلهم اني بديره وانت بديره لاتفضحنا وبعدين ايه شهادات سبع شهادات طلعت عيوني علشان اطلعهم ماملت عينك
الشياب راحو للمجلس الداخلي يقعدون
فارس يتصل بجواله( القلب الحنون)
ساره: الو
فارس: هلا يلله انتظرك عند الباب
ساره:ضحكت طيب
فارس: عبد العزيز اذا سمحت عودك شوي
عبد العزيز: ليش
فارس: شوي وبتعرفون
عبد العزيز : اوكي
خذه فارس وعطاها ساره اتصل عليها وحطه على السبيكر
ساره : فارس تسمعون
فارس: ايه
ساره: اغني ولا لا
فارس : براحتك
مروان يكلم مشعل: هههه ذا الرخمه بيخلى اخته تغني لنا
مشعل: مسيكين مايدري عن العادات عندنا خله وانا عيال عمها موغرب
ياسر: لحظه من هذي اصلا
فارس: اختي
ياسر: والله انا عرفت قصتك وشلون طلعت بس مادري ان عندك اخت بس هاذي
فارس: ايه سوسو يلله
ساره بدت تدق بالعود وتغني صوتها كااااااان روعه والاغنيه رووعه
الاغنيه كانت اغنيه تحبها ساره




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب في الجمس إحداثها حدثت في السعودية

مُساهمة من طرف اسيرة الزمااان الجمعة مايو 06, 2011 5:20 pm


فمان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالسلامه
فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

اذا بتطول الغيبه امانه لاتقاطعنا ودوم ابعث سلامك
اذا بتطوووووول الغيبه امـانه لاتقاطعنا ودوم ابعث سلامـك

معاك ايام عشناها لها بقلوبنا ذكرى ولها شوق وهياما
معاك ايام عشــناها لها بقلوبنا ذكرى ولها شـوق وهياما

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامك انا ليلي مانامه
اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامــك انا ليلي مـانـامه

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

انا بيني وبين نفسي اطلب من الله وادعي يردك بالسلامه
انا بيني وبين نفسي اطلب من الله وادعي يـردك بالســلامه

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه






كان صوتها جميل العيال صطلو كانهم مرشوشين بفليت
خلصت ساره وفتحت عيونها واندهشت من اشكالهم وهي اصلا نست الجوال واللي خلفه
رهف: ساره ليش غنيتي هذي الاغنيه بالذات
ساره بخاطرها( اخيرا تكلمت): بس كذا احبها.
رهف: معليش اطلب اغنيه:
ساره: اكييد
رهف: غني يسالوني للراشد
فارس( شال السبيكر من خلصت ساره من الغنى يعني محد سمع الحوار بعدالاغنيه الا هو )
فارس( يالله هذي اسمها رهف...... وتحب هذي الاغنيه..........)
غنت ساره وفارس قعد يتسمع لها سكرها ورجع للشباب( وجلس يفكر برهف كان وده يقولها ويكلمها صدق وحشته بس كان مشغول احسن شي اكلمها ليوم)
خلصت السهره و الكل رجع بيته
فارس: طيران على الغرفه
فهد: فروووس على وين
فارس:ها..... لا بس ابي اشبك عندي شي مهم
فهد: طيب اوكي تصبح على خير
فارس.: وانت من اهله.........الا فهد
فهد: هلا
فارس: ذا قمت للصلاه الفجر قومني
فهد: ان شالله اصلا لو نسيت ....ابوي حمد موب يقصر
فارس: ييله سلام
فهد: يلله
راح فارس وشبك ومالقى رهف
فارس( اصبر احسن لي لازم اكلمها)
رهف من جهه ثانيه( ياربي لازم انهي هالموضوع اليوم وارتاح
رراحت شبكت
فارس سمع الصوت اللتنبيه
فارس فتح شباك محاثه
(مافي احلى من السعوديه)<<<فارس
( الدنيا معاذير)<<<< رهف
مافي احلى من السعوديه: اهلليييييييييييييييييييين
الدنيامعاذير: هلا
مافي احلى من السعوديه: ويننننننننننك انتي من زمان ماشبكتي
الدنيا معاذير : مشغووووله
مافي احلى من السعوديه:لو تدرين يارهف وش صار؟؟
الدنيا معاذير: ؟؟؟؟
مافي احلى من السعوديه: رحت للعماني انا الحين بيت عمي
(وقاااااااام يسردعلىها التفاصييييل ورهف مبهته كان عندها بصيص امل انه يكون مو هو نفسه بس خلاص
ماعاد ينفع لا زم تلقين حل ياربيه ماابي اقتل فرحته هو مستانس باهله يووووووه خلاص بس انا لازم اقوله بس خله يخلص سواليف)
مافي احلى من السعوديه(لقد ارسل لتوه اشاره تنبيه) والشاشه تهتز و ورهف مسرحه
الدنيا معاذير:هلا
مافي احلى من السعوديه: وش فيك منتي معي؟
الدنيا معاذير:الا معك
مافي احلى من السعوديه: لا وش فيك
رهف مدامها جت منك احسن ولفت انتباهها انه حاطه صورته هو وحمد مصورين لسى
الدنيا معاذير: فارس انا ماقدر اكلمك بعد اليوم
مافي احلى من السعوديه:ليــــــــــــــــــــــــش؟
الدنيا معاذير: والله صعب اني اكلمك انا اخون ثقه اهلي فيني هم وثقو فيني وعطوني حريتي مابي استغلها بشي ياذيهم
مافي احلى من السعوديه: طيب كذا بس ننتهي ببساطه
الدنيا معاذيرا: شوف انا ماادري اذا القدر يجمعنا بس خلاص للازم ننتهي
مافي احلى من السعوديه: حرااام عليك رهف ليش تسوين فيني كذا
الدنيا معاذير: صعبه صعبه تفهم السبب اقوى مني ومنك لازم احترمه اسفه اسفه
مافي احلى من السعوديه: ايه ليش قولي لي انا مع بعض نتخطى كل شي
الدنيا معاذير: خلاص انا مابيدينا شي
مافي احلى من السعوديه: طيب قولي لي وش اسمك الكامل بجي اخطبك من اهلك انا توظفت
الدنيا معاذير: توظفت؟(ماتدري عن السالفه ماوصلها خبر)
مافي احلى من السعوديه: ايه اليوم عمي قالي
الدنيا معاذير: مبروك
مافي احلى من السعوديه: رهف تدرين انيك قتلتي فرحتي بكل شي ليش تقولين مبروك ....
اليوم بالصدفه سمعت اغنيتنا .والله اني ذكرتك جيتي على بالي واليوم سمعت اختي تسولف مع وحده من اهلنا اسنها رهف والله اذا قالو اسمها مدري ايش يجيني بس عشان اسنمها ؤهف
(رهف خلاص حست انها خبصت الدنيا عايشه صراع مابين عقلها وقلبها)
الدنيا معاذير: فارس لاتعذبني اكثر انا مثلك مابيدي شي انت عندك اخت وتعرف وتفهم مثل في هذي المواضيع
انا ابي انهى الموضوع قبل لايصير شي اكثر
مافي احلى من السعوديه: رهف انا مقنتع بكلامك وفاهمه بس انتي اللي مو فاهم موقفك واذاهذا الشي يريحك ويسعدك هذا اهم شي عندي
(فارس ركز على صورتها اللي حاطتها هي صورتها لمى كانت صغيره)
الدنيا معاذير: فمان الله
مافي احلى من السعوديه: فمان الكريم وارجو انك ماتنسيني لويكون لي جزء بسيط من ذكرياتك برسلك شي استقبليه
الدنيا معاذير: اكيد ماراح انساك واتمنى انك تذكرني بالخير طيب بستقبل
ارسل فارس اغنيه رويشد انتهينا
وجلس ساكت وهي ساكته لحد ماطلع
تم النقل الملف انتهينا بنجاح
مافي احلى من السعوديه: اسمعيها براحتك مع السلامه
( فارس طلع كان يبي يهرب منها لانه مو قادر يواجه فكره ابتعادها عنه صح اللي جمعتهم الصدفه والعلاقه اللي انبنت بينهم بسيطه بس لها مكان بقلبه ومادرى بنفسه ال وهو عند عده الرسم اللي ياما شاركته همومه
فتح الشنطه وطلع منها الوان الفحم الغامقه واكئنها تحكي عن حالته الكئيبه وبدى يرسم يرسم ويرسم الا ان طلعت صوره رهف ام الثمان سنوات كبيره رسمها بلوحه كبيره وحطها وبدى يرسم رسمها في اللواح متتعدده الاحجام
الا ان قاطعه دخول سلمان بينام)
رهف
( الحاله عندها غير فارس طلع اوف لاين حزنت كثير مو بس لانه طلع اوف لاين لانه طلع من كل حياتها
بس الاغنيه هي اللي كدرتها بزياده كانت تسمعها وصوت الرويشددةمعبر وهي بكرسيها الهزاز الدموع تحكي حكايتها معه
بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا
يعـــــني ماعدنا حبايـــــــب

ترددت الكمله ببالها كثير ماعدنا حبايب
ماعدنا حبايب معقوله


ماعدنا حبايب

كانها لسى تفهم معني لكلام صار بكيها يزيد
اسيرة الزمااان
اسيرة الزمااان
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 10/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى